طارق الشناوي يضرب من جديد كل من اقترب من شيرين عبد الوهاب اعتبرها مورد رزق

طارق الشناوي يضرب من جديد كل من اقترب من شيرين عبد الوهاب اعتبرها مورد رزق

حل الناقد الفني “طارق الشناوي” ضيفًا على برنامج صباح البلد من تقديم الإعلاميتين “عبيدة أمير” و “نهاد سمير”. والذي يعرض عبر شاشة قناة “صدى البلد”.

طارق الشناوي يوجه انتقادات لاذعة لشيرين عبد الوهاب

وكعادته “طارق الشناوي” يوجه انتقاداته اللاذعة لما يحدث حوله من أمور غريبة. فقد تطرق حديثه في “صباح البلد” إلى أزمة الفنانة والمطربة المصرية “شيرين عبد الوهاب” وفصولها التي لا تنتهي.

حيث وجه رسالة “شديدة اللهجة للفنانة “شيرين عبد الوهاب” واصفًا إياها بـ “ملكة التناقضات”.

وقال عنها: “شيرين تركيبتها الإنسانية هي ملكة التناقضات وتحركها مشاعرها اللحظية منذ بداياتها. وأتذكر منذ حوالي 7 سنوات كنت في لقاء تليفزيوني وجاء خبر عاجل اعتزال شيرين وأخبرتهم أنه بعد قليل سيظهر خبر آخر تراجعها عن الاعتزال. وتراجعت بالفعل بعد نصف يوم، أما طريقة التعامل بينها وبين حسام حبيب غربية وليست شرقية حيث يدافع عنها ويتحدث بلسانها رغم الطلاق واستعدادها للزواج من جديد”.

طارق الشناوي: قد يكون زواج شيرين مجرد خيال

وتابع قائلاً: “الحقيقة مع شخصية مثل شيرين عبد الوهاب صعب أن نجزم بها قد يكون مجرد خيال. وهي تنتقل من النقيض إلى النقيض وكل من اقترب من شيرين، ولن أستثني أحدا، اعتبرها مورد رزق”.

وأضاف “الشناوي”: “سواء كان أخًا أو زوجًا أو خطيبًا أو حبيبًا أو صديقًا كل الدائرة حولها يعتبرونها مشروعًا سيكسبون منه. وشيرين عبد الوهاب تساهم في ذلك لأنها لا تفكر في نفسها”.

طارق الشناوي: شيرين مازالت تنافس على صوت مصر

واستكمل “طارق الشناوي” حديثه عن “شيرين قائلاً: “شيرين لو ماشية بالورقة والقلم مش هتكون شيرين. ومازالت تنافس على صوت مصر وهي واحدة من أهم الأصوات وأفضلها”.

واختتم قائلاً: “قد تكون الخطوبة مجرد ضربات عشوائية بين أطراف، فمن هو رجل الأعمال الذي سيتزوج شيرين ويريد أن يخفي نفسه؟!”.

مؤكدًا على عودة “شيرين عبد الوهاب” للساحة الفنية بقوة قريبًا، ووجه لها رسالة قائلًا: “يجب أن تتبعي شيئًا من العقلانية”.

يمكنك أيضا قراءة More from author