مجموعة Nuxuriance ULTRA من  NUXEالجديدة تتحدى علامات التقدم بالسن

تتجه النساء نحو كل تطور فيما يتعلق بتأخير معالم شيخوخة البشرة والحفاظ قدر الإمكان على إطلالة شبابية تضج بالحيوية. وانطلاقا من هنا، واكبت مختبرات NUXE هذا التطور، واطلقت Nuxuriance ULTRA وهي مجموعة مذهلة للعناية بالبشرة بتقنية حصرية ذات أصل طبيعي فائقة القوّة، وذات فعالية أكثر من الريتينول  Nuxuriance Ultra Alfa اذ يعمل هذا المركّز مع ابتكار لا مثيل له على البشرة في 3 مستويات مختلفة لتصحيح شامل لعلامات التقدم بالسن الرئيسية: التجاعيد، الشد، الترهل والإشراق. تابعوا معنا كل التفاصيل.

Nuxuriance ULTRA من  NUXE

NUXE تطرح مجموعة العناية بالبشرة Nuxuriance ULTRA

لا تقلقي بعد اليوم من علامات التقدم بالسن اذ بات بإمكانك استخدام عناصر أكثر فعالية من الريتينول، حيث كشفت مختبرات NUXE عن إنجاز مذهل مع Nuxuriance ULTRA alfa بتقنية حصرية ذات أصل طبيعي فائقة القوّة واطلقت مجموعتها المميزة  Nuxuriance ULTRA.

 

هذه المجموعة الجديدة هي إعادة ابتكار الأفضل عبر تقنية  ALFA حيث تطلق هذه التقنية الفريدة من نوعها ثورة في سوق مقاومة علامات التقدم بالسن، وتتميّز بفعالية أكثر من الريتينول في 3 نشاطات رئيسية على البشرة.

 

وتقول أليزا جابيس المؤسِّسة ورئيسة مجموعة NUXE “لطالما اعتقدت في البحث والتطوير لابتكار منتجات فعّالة لمقاومة علامات التقدم بالسن: البحث عن مكوّنات قويّة وآليات عمل جديدة، مع فعالية مختبرة ومثبتة سريرياً، هو المفهوم الرئيسي المتكرر بين أعضاء فرق العمل لديّ. هذا كان التحدي الذي تم تقديمه لهم في موجزي الجديد: ابتكار بديل للريتينول، تتحمله البشرة بشكل أفضل، وبقوة لا تعادل فقط بل تتفوق على هذا المكوّن النجم المقاوم لعلامات التقدم بالسن! مع الحفاظ على مبادئنا: تركيبات طبيعية وجذّابة تحبها النساء”.

 

أليزا جابيس تؤكد بأن مختبرات NUXE نجحت في التفوّق على هذا التحدي من خلال تكنولوجيا حصرية أظهرت أداءً ثورياً على جميع علامات التقدّم بالسن

Nuxuriance ULTRA من  NUXE

مميزات مجموعة Nuxuriance Ultra Alfa

تتميّز هذه المجموعة المذهلة للعناية بالبشرة باختبارها من قبل أطباء أمراض جلدية وبدعمها بثلاث براءات اختراع، وتكشف عن تقنية حصرية ذات أصل طبيعي فائقة القوّة، وذات فعالية أكثر من الريتينول، في قلب تركيبات Nuxuriance Ultra Alfa للعناية بالوجه، يعمل هذا المركّز مع ابتكار لا مثيل له على البشرة في 3 مستويات مختلفة لتصحيح شامل لعلامات التقدم بالسن الرئيسية: التجاعيد، الشد، الترهل والإشراق.

 

تقنية ALFA هي أحد ابتكارات وإبداعات مختبرات NUXE، مستوحاة من القوة المذهلة للطبيعة. في قلب هذه التقنية الفريدة، يوجد ثلاثي من المكوّنات ذات أصل طبيعي تقدم تصحيحاً عالمياً لعلامات التقدم بالسن أكثر فعاليّة من الريتينول على العلامات الرئيسية للتقدم بالسن.

 

ولا بد من التذكير بأن مختبرات NUXE تتصدر رقم 1 في مستحضرات العناية بالبشرة من أصل طبيعي بخبرة أكثر من 30 عاماً من البحث والتطوير وبأكثر من 40 براءة اختراع.

Nuxuriance ULTRA من  NUXE

تضمن NUXE فعالية مكوّناتها من خلال إمكانية تتبع الحمض النووي:

لكل نبتة توقيعها الجيني الفريد الذي لا يمكن تزويره أو التلاعب به، مما يسمح بتحديد دقيق للغاية لهويتها. اختارت مختبرات NUXE أبحاث الحمض النووي النباتية، وهي طريقة مبتكرة تسمح بتحديد هذه العلامات المميزة والتحقق من جودة المحصول. فهي تسمح لنا بالتأكد من الأنواع المختارة، وبالتالي الجزيئات النشطة المطابقة لها، لضمان فعالية مستحضراتنا للعناية بالبشرة.

 

تتم إدارة إمكانية تتبع جميع مكوّناتنا من خلال وكالة تتبع الحمض النووي والتحقق من الأصالة، DNA GENSEE، التي تصادق على أصالة، سلامة وجودة مكوّناتنا إلى جانب ضمان المصادر المستدامة من خلال حماية الموارد النباتية.