عواطف حلمي عندي بيتي ونور وخالد حاطيني فوق راسهم

عواطف حلمي عندي بيتي ونور وخالد حاطيني فوق راسهم

بعد الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول إقامتها بدار للمسنين بدون علم عائلتها، أعلن الفنان “محمود عبد الغفار” مدير دار إقامة كبار الفنانين. التابعة لنقابة المهن التمثيلية حقيقة إقامة الفنانة القديرة “عواطف حلمي” بالدار.

حقيقة إقامة عواطف حلمي بدار المسنين بنقابة المهن التمثيلية

حيث أوضح “عبد الغفار” أن الفنانة “عواطف حلمي” تتردد على الدار منذ افتتاحها لدعم زملاءها من الفنانين وليس للإقامة بالدار. مشيرًا إلى أنه والفنان “أشرف زكي” نقيب المهن التمثيلية عرضا عليها الإقامة بالدار إلا أنها رفضت.

حيث قال “عبد الغفار” خلال مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامي “خيري رمضان” من خلال برنامجه “مع خيري”. الذي يعرض حاليًا على شاشة قناة “المحور”: “الأستاذة العظيمة عواطف حلمي ست راقية المشاعر، ومن ساعة ما فتحنا الدار وهي لها دور خدمي وتطوعي لا ينقطع. بالسؤال عن زملائها وإنها تبقى في وسطهم”.

عواطف حلمي تدعم زملاءها نفسيًا

وتابع قائلاً: “الدكتور أشرف زكي بإلحاح منه ورغبة مني طلبنا منها كل شوية تحضر للدار وتقعد مع زمايلها، لأنها ست أول ما تشوفها تستريح نفسيًا، وهي داعم نفسي لزملائها”.

وأضاف “عبد الغفار”: “لما عرضنا عليها الموضوع قالت أنا عندي بيتي وحد تاني أولى، وعندي حفيدي ممكن يزعل جدًا، وهو أهم حاجة عندي في الدنيا. وهو وخالد حاطيني فوق راسهم وشايليني على كفوف الراحة”. مشيرًا إلى أنها تتردد في قبول هذا الطلب خوفًا على مشاعر حفيدها الفنان الشاب “نور خالد النبوي” فهي والدة زوجة الفنان “خالد النبوي”.

وكانت الأنباء التي ترددت عن انتقال “عواطف حلمي” لدار رعاية مسنين تسببت في حملة هجوم من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. على حفيدها الفنان “نور خالد النبوي”، وهو ما أثار انزعاجها بشدة.

وأكد الفنان الكبير ونقيب المهن التمثيلية “أشرف زكي” أن تردد الفنانة “عواطف حلمي” على دار النقابة لإقامة كبار الفنانين يأتي في إطار مساعدة زملائها ودعمهم نفسيًا. وأن هذا ما هو إلا عمل تطوعي من الفنانة مشيرًا إلى أنها غير مقيمة بالدار.

الفنانة القديرة عواطف حلمي تدعم حفيدها في الحريفة

يذكر أن الفنانة “عواطف حلمي” حرصت أيضًا على دعم ومساندة حفيدها الفنان الشاب “نور خالد النبوي” وقت طرح فيلمه الأخير “الحريفة”. خلال العرض الخاص للفيلم والذي انطلق في شهر يناير الماضي والذي يقدم “نور النبوي” بطولته بمشاركة عدد من النجوم الشباب.

وتدور قصة الفيلم حول “ماجد” لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية. وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب. ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

آخر أعمال الفنانة عواطف حلمي

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة القديرة “عواطف حلمي” كان مسلسل “نقل عام” الذي شاركت فيه بجانب عدد من كبار النجوم. من بينهم “محمود حميدة”، “سوسن بدر”، “سميحة أيوب”، “أحمد بدير”، “محسن محيى الدين”.

بالإضافة إلى الشباب “دينا”، “ميريهان حسين”، “محمد محمود عبد العزيز”، “إيمان أيوب”، “عابد عناني”، “نهلة سلامة”، “نور خالد النبوي”. “هاجر الشرنوبي”، “أميرة أديب”، وعدد كبير من الفنانين حيث يتكون المسلسل من 30 حلقة وتم عرضه قبل عامين.

يمكنك أيضا قراءة More from author