ريهانا وجه حديد لعطر J’adore من برفان كريستيان ديور

لقد كان هذا العطر موجودة لدى النساء في جميع أنحاء العالم بشكل رائع ومخلص لأكثر من عقدين من الزمن. إنه عطر المرأة القوية والمتحررة والمستقلة، وهو ما يتماشى مع قصة ريهانا الشخصية، التي جعلتها قصتها الخاصة، ترتديها كرمز للجرأة والإغراء.

J’adore

الأيقونة المحبوبة، الفنانة الموسيقية المتصدرة للمراتب الأولى ونموذج التمكين، تتعاون مرة أخرى مع الصديق القديم ستيفن كلاين، في حملة جديدة سيتم الكشف عنها في الأول من سبتمبر. “كوني الوجه الجديد لـ J’adore هو شرف ومهمة. هذا العطر، الذي عرفته وأحببته منذ فترة طويلة، يعني الكثير للنساء.

وعن هذا قالت ريهانا: أنا متحمسة جدًا للانضمام إلى هذه المغامرة والمساهمة فيها من خلال عالمي، وقصتي، وجذوري، وكذلك من خلال إبداعي وأنوثتي الخاصة.”

J’adore

كما قال فيرونيك كورتوا، الرئيس التنفيذي – بارفان كريستيان ديور: “نحن فخورون للغاية بالترحيب بريهانا في عائلة ديور. حلمها الذهبي يعد بأن يكون فريدًا، مما يعكس عطرًا موجودًا للنساء، ويحافظ على إشراقه. الموهبة الفريدة، والجرأة، والجمال الساحر لهذه النجمة المطلقة هي التجسيد المثالي لأنوثة ديور المبهرة والقوية التي تتجاوز الأجيال. كان كريستيان ديور سيحبها بالتأكيد.” –

يمكنك أيضا قراءة More from author