البلطجة تمنع سميحة أيوب من المشاركة في الأعمال الفنية

البلطجة تمنع سميحة أيوب من المشاركة في الأعمال الفنية

شاركت الفنانة الكبيرة “سميحة أيوب” بمداخلة هاتفية من خلال برنامج “تفاصيل” الذي تقدمه الإعلامية “نهال طايل” عبر قناة “صدى البلد 2”. حيث تحدثت من خلالها عن أعمالها الفنية وما وصل إليه حال الفن خلال الفترة الأخيرة.

سميحة أيوب: أرغب في تقديم أعمال إنسانية بعيدًا عن السنج والمطاوي

حيث أكدت “أيوب” على تدني مستوى الأعمال التي يتم تقديمها في الفترة الحالية خاصة تلك التي تعتمد على “البلطجة” على حد قولها. كما أرجعت ندرة أعمالها الفنية إلى رغبتها في تقديم أعمال مميزة وشيء مختلف للجمهور فهي ترغب في تقديم نوعية معينة من الأعمال الفنية.

وقالت “سميحة أيوب” في مداخلتها أنها ترغب في تقديم أعمال إنسانية بعيدًا عن “السنج والمطاوي”. مشيرة إلى أن دورها في مسلسل “الضوء الشارد” علامة من علامات الدراما.

“سميحة أيوب” تتحدث عن الضوء الشارد

حيث حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وتميز بوجود كيمياء تمثيلية كبيرة بينها وبين الفنان الراحل “ممدوح عبد العليم”. والجمهور لا يزال حتى وقتنا الحالي يناديها باسم الشخصية التي قدمتها “الحاجة ونيسة”.

وتطرق حديث “أيوب” إلى عدة موضوعات أخرى من بينها ظاهرة البلوجرز والتيك توكرز الذين يشاركون في أعمال فنية كممثلين والمنتشرة منذ فترة. حيث قالت: “ليس لهم أي فائدة بدون موهبة، والاستمرارية هي التي تثبت موهبتهم”.

مضيفة: “مفيش أي فرق في النجومية بين الجيل القديم والجيل الحالي، وكل الفنانين بيمتعوني وتابعت في رمضان اللي فات مسلسل الحشاشين لأنه إنتاج عظيم”.

ومن بين الموضوعات التي تحدثت عنها “سميحة أيوب” أيضًا علاقة الرجل بزوجته وغيرة المرأة على زوجها إذا نظر لغيرها. حيث قالت: “الزوج لو نظر إلى امرأة ثانية فيجب على زوجته أن تتجاهل الموقف”. معقبة: “البصة الأولى حلال حتى لا يكون القادم صادم ويجب أن نتغاضى عن النظرة الأولى”.

آخر أعمال الفنانة الكبيرة “سميحة أيوب”

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الكبيرة “سميحة أيوب” كان فيلم “ليلة العيد” الذي قدمته مع النجمة الكبيرة “يسرا” ومجموعة من النجوم المتميزين. من بينهم “ريهام عبد الغفور”، “عبير صبري”، “سيد رجب”، “يسرا اللوزي”، “نجلاء بدر”، “محمد لطفى”. والنجوم الشباب “هنادي مهنا”، “أحمد خالد صالح”، “نهى صالح”، “مايان السيد”، “محمود حافظ”، والفنانة القديرة “عارفة عبد الرسول”، “محمد محمود”، “عفاف مصطفى”. وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف “أحمد عبد الله”، وإخراج “سامح عبد العزيز”.

أبرز تفاصيل فيلم ليلة العيد

وتدور أحداث فيلم “ليلة العيد” في إطار اجتماعي حول تعرض المرأة للقهر من خلال معاناة عدة سيدات يواجهن عدة مشاكل وأزمات. بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن. ومن أبرز القضايا المثارة في الفيلم قضية العنف ضد المرأة، وقضية زواج القاصرات، بالإضافة إلى ختان الإناث وغيرها من القضايا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author