نانسي عجرم تعرب عن سعادتها بمشاركة عمرو دياب فيلمًا سينمائيًا وتكشف تفاصيل التحضير للفيلم

نانسي عجرم تعرب عن سعادتها بمشاركة عمرو دياب فيلمًا سينمائيًا وتكشف تفاصيل التحضير للفيلم

لأول مرة تدخل الفنانة والمطربة اللبنانية “نانسي عجرم” إلى عالم السينما حيث أكدت ما يتم تداوله من أنباء عن دخولها فيلم سينمائي جديد. مع النجم المصري الهضبة “عمرو دياب”.

“نانسي عجرم” ممثلة لأول مرة

حيث تعتبر هذه التجربة الأولى لـ “نانسي عجرم” في عالم التمثيل، وأكدت “عجرم” على سعادتها بالإعلان عن مشروع الفيلم. حيث قالت في تصريحات لها على هامش حفلها الأخير في إسطنبول – تركيا: “حكينا في موضوع الفيلم، ولحد الآن ما في تفاصيل كتير. ويسعدني كتير إننا نجتمع في فيلم، خصوصًا تحت إدارة هيئة الترفيه صاحبة الأعمال الناجحة دائمًا”.

وعن تفاصيل الفيلم وهل سيقدم باللهجة المصرية أم اللبنانية قالت: “هذا واحد من التفاصيل التي لم نناقشها، لكن أكيد راح أحكي لهجتي ويمكن نخلط الاثنين. يعني يمكن أخلي عمرو يحكي شوية لبناني، وأنا أحكي شوية مصري”.

وأضافت قائلة: “أنا متعودة على اللهجة المصرية في الأغاني والحديث، وأتعامل مع كثير من الملحنين والشعراء من مصر”.

“تركي آل الشيخ” يعلن عن مفاجأة لجمهور “نانسي عجرم”

وكان الإعلان عن الفيلم مفاجأة لجمهور النجمة “نانسي عجرم” والتي قام بها المستشار “تركي آل الشيخ” رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية. حيث نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو يجمعه بالهضبة “عمرو دياب” وأرفقه بتعليق. قال فيه: “مع الغالي النجم الهضبة، واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم لأول مرة تجربة التمثيل لنانسي … عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجرة ورصيف نمرة خمسة”.

“عمرو دياب” في السينما

وأما عن مشاركات “عمرو دياب” السينمائية فكانت أربعة أفلام أولها فيلم “السجينتان” مع “إلهام شاهين” و “سماح أنور”. حيث ظهر كضيف شرف، بينما قدم بطولة ثلاثة أفلام وهي “ضحك ولعب وجد وحي”، “أيس كريم في جليم”، “و “العفاريت”.

آخر حفلات “نانسي عجرم”

يذكر أن حفل “نانسي عجرم” الأخير أقيم في مدينة إسطنبول بتركيا يوم الجمعة الماضي الموافق الحادي والعشرون من شهر يونيو الجاري. حيث شهد الحفل عدة مواقف تداولها رواد السوشيال ميديا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كان أبرزها رقصة الفنانة السورية “مرام علي” على أغاني “نانسي عجرم” خلال الحفل، وخاصة أغنية “حبك سفاح”. وسط تفاعل كبير من الجمهور وتحية “نانسي” لها.

ومن الجدير بالذكر أن “نانسي عجرم” تستمر في تقديم حفلاتها خلال موسم الصيف حيث من المقرر أن تحيي حفلاً غنائيًا. على مسرح أبو بكر سالم في الرياض بمشاركة المطرب السعودي “عايض” وعليه فقد توجهت إلى المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الخميس 15 أغسطس المقبل ضمن حفلات “جولة المملكة”، والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية. والحفل من تنظيم “بنش مارك”.

يمكنك أيضا قراءة More from author