كريم قاسم عن دوره في ولاد رزق 3 – القاضية محدش بياكلها بالساهل

كريم قاسم عن دوره في ولاد رزق 3 – القاضية محدش بياكلها بالساهل

في إطار الترويج لفيلمه الأخير “ولاد رزق 3 – القاضية”، نشر الفنان الشاب “كريم قاسم” مقطع فيديو مصور له. من كواليس تصوير أحد مشاهد الأكشن التي قدمها خلال أحداث الفيلم والذي يعرض حاليًا بدور العرض السينمائية.

فيديو أكشن لكريم قاسم من كواليس الفيلم

وأرفق “كريم قاسم” الفيديو بتعليق قال فيه: “محدش بياكلها بالساهل، رمضان – رزق”، ويشارك “قاسم” في الفيلم مع مجموعة من ألمع نجوم السينما خلال الفترة الحالية. على رأسهم الفنان والنجم “أحمد عز” بمشاركة كل من “عمرو يوسف”، “آسر ياسين” والفنان الكبير “سيد رجب” والفيلم من تأليف “صلاح الجهيني” وإخراج “طارق العريان”.

آخر أعمال كريم قاسم الدرامية

وقد شارك “كريم قاسم” في الجزأين الأول والثاني من فيلم “ولاد رزق” مع النجوم “أحمد الفيشاوي” و “أحمد داوود” الذي شاركه مسلسله الأخير “زينهم”. حيث يعتبر آخر الأعمال الدرامية التي قدمها “كريم قاسم” هو مسلسل “زينهم” والذي يقدم من خلاله شخصية دكتور “جيمي”. وقد تصدر المسلسل قائمة الأعلى مشاهدة أثناء فترة عرضه.

والمسلسل من إخراج “يحي إسماعيل” وتأليف “محمد سليمان عبد الملك” وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج “تامر مرتضى. وشارك في بطولته كل من “أحمد داود”، “كريم قاسم”، “سلمى أبو ضيف”، “يارا جبران”، “عماد رشاد”، “هناء الشوربجي”، و “إنجي أبو السعود”.

بداية كريم قاسم الفنية

ومن الجدير بالذكر، أن الفنان الشاب “كريم قاسم” بدأ حياته الفنية في عمر الثامنة عشر من خلال تقديم عدة أفلام شبابية وهي “أوقات فراغ”، “الماجيك”، “بالألوان الطبيعية” و “إيه يو سي”.

كما شارك في فيلم “كدبة كل يوم” عام 2016 عقب مشاركته في الجزء الأول من فيلم “ولاد رزق” الذي عرض عام 2015. كما تعاون مع النجم الراحل “نور الشريف” في بطولة فيلم “بتوقيت القاهرة”.

كريم قاسم في السينما الأجنبية

وشارك “كريم قاسم” في العديد من الأعمال الأجنبية التي تم عرضها على منصة “نتفليكس”. بالإضافة إلى العديد من الأعمال المصرية مثل خاص جدًا، الجماعة، الهروب، الكابوس، نصيبي وقسمتك.

وقدم “كريم قاسم” أول تجربة إنتاجية له من خلال فيلم “ليل خارجي” الذي شارك في مهرجان تورنتو 2018 واحتل الفيلم المراكز الأولى في مشاهدات مصر. ونافس مؤخرًا كمنتج بفيلمه القصير “الحفرة” في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

ونافس في أكثر من موسم رمضاني حيث قدم “لما كنا صغیرین” الذي عرض في رمضان 2020، كما نافس في موسم رمضان 2022 بمسلسل “يوتيرن”.

وأيضًا تصدر بطوله الفيلم العالمي “سواح” الذي شارك في أكثر من 36 مهرجان حول العالم وحصل على 12 جائزة حتى الآن ويُعرض في 50 دولة على “نتفليكس”.

يمكنك أيضا قراءة More from author