محمد إمام للناقد طارق الشناوي بقيت بحب رأيك مش عارف ليه

محمد إمام للناقد طارق الشناوي بقيت بحب رأيك مش عارف ليه

بالرغم من النقد اللاذع الذي يوجهه الناقد الكبير “طارق الشناوي” للكثير من نجوم الفن ولا يخشى في قول رأيه بوضوح وحيادية لومة لائم. فقد وجه الكثير من المدح والإشادة للفنان الشاب “محمد إمام” بعد أن كان كثير الهجوم عليه. بسبب تقمصه في بعض الأحيان لحركات والده الفنان الكبير الزعيم “عادل إمام”.

إمام عن الشناوي: أنا مستغرب الشكر اللي بيشكره فيا

حتى أن “محمد إمام” أعلن استغرابه وامتنانه في الوقت ذاته لرأي “الشناوي” به، فقد علق “إمام” على إشادة “طارق الشناوي” بخصوص تطوره ونجاحاته. حيث قال: “أنا مستغرب الشكر اللي بيشكره فيا الأستاذ طارق بقاله فترة … ده كان مش راحمني من ساعة ما بدأت”.

وتابع “محمد إمام” قائلاً: “عمومًا كلامك أسعدني جدًا وبقيت بحب رأيك مش عارف ليه”.

محمد إمام يهنئ “ولاد رزق” على تصدر شباك التذاكر بالمركز الأول

وعلى صعيد آخر، حرص “محمد إمام” على تهنئة المنافس الأول له وهم أبطال فيلم “ولاد رزق 3 .. القاضية” والذي تصدر المركز الأول في شباك التذاكر. بينما حل “اللعب مع العيال” بطولة “محمد إمام” في المركز الثاني بفارق كبير بينه وبين “ولاد رزق .. القاضية”.

فقد “كتب “محمد إمام” منشورًا عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. قال فيه: “مش أي حد يقدر ينزل قدام (ولاد رزق)، مبروك لكل زمايلي على النجاح الكبير، خطوات لقدام كنا محتاجينها. والنجاح ده للسينما المصرية والعربية، الصناعة دي هدفها هو إسعادكم، إن شاء الله نتقابل في أفلام أضخم وأحلى”.

وينافس “محمد إمام” في موسم أفلام عيد الأضحى 2024 بفيلم “اللعب مع العيال”. حيث تدور أحداث الفيلم حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب في إطار كوميدي.

فريق عمل فيلم اللعب مع العيال

يذكر أن فيلم “اللعب مع العيال” يشارك “محمد إمام” في بطولته مجموعة من النجوم والنجمات من بينهم “أسماء جلال”. والفنان “باسم سمرة” و “حجاج عبد العظيم” و “ويزو” و “مصطفى غريب” وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج “شريف عرفة”. وهو العمل الأول الذي بينه وبين “محمد عادل إمام”.

ومن الجدير بالذكر، أن الفيلم قد تم تصويره في عدد من محافظات مصر حيث بلغ عددها خمس محافظات وهي البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهرة. وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ. وينتمي لنوعية الأعمال التي سبق وقدمها “شريف عرفة” مثل فيلم “الناظر” مع الراحل “علاء ولى الدين”، وفيلم “فول الصين العظيم”.

يمكنك أيضا قراءة More from author