كيرينغ تطلق حملة إعلانية لـ”غوتشي” في المطارات حول العالم

 أعلنت “كيرينغ” للنظّارات طرح حملة إعلانية جديدة لـ”غوتشي” في المطارات حول العالم، أعدّتها خصيصًا للمسافرين لتسلّط الضوء على هويّة الدار المميّزة.

تستمدّ الحملة الإعلانية الخاصة بالمطارات، التابعة للحملة الإعلانية للنظّارات لموسم ربيع/صيف 2024 من إعداد المدير الإبداعي لـ”غوتشي” ساباتو دي سارنو Sabato De Sarno، الوحي من أجواء التنزّه في المدينة وسط حشود من الناس وأجواء نابضة بالحياة.

تُسلّط الحملة الضوء على نظّارتَين شمسيّتَين صُمّمتا خصيصًا لمتاجر الدار في المطارات، فيما تلوح في الخلفية مناظر ضبابية لمدينة ميلانو المشمسة. تتميّز النظّارة الأولى بتصميم مربّع مستوحى من شكل عيون القطّة ومزيّن بشعار Double G على الذراعَين، فيما الثانية تتّسم بتصميم هندسي ناعم مستوحى من شكل عيون القطّة مع ذراعَين بارزتَين مزيّنتَين بنسخة كبيرة من شعار Double G. تنفرد النظّارتان بتصميم أنيق ومبسّط، وتتوفّر كلتاهما بطيف واسع من الألوان.

يُشار إلى أنّ هذه الحملة ستستمرّ حتّى شهر سبتمبر 2024 لدى فروع عديدة من متاجر “غوتشي” في المطارات، في إطار استراتيجية “غوتشي للنظّارات” التي تتمحور حول قنوات بيع محدّدة. ويستفيد العملاء أيضًا من تجربة تسوّق ترفيهية حصرية في بعض تلك الفروع.

يمكنك أيضا قراءة More from author