روجينا تتعرض لحروق بوجهها وتنشر صورتها عبر إنستجرام

روجينا تتعرض لحروق بوجهها وتنشر صورتها عبر إنستجرام

أثارت الفنانة والنجمة “روجينا” الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بسبب نشرها صورة لها تظهر بعض الحروق في وجهها. مما أزعج الكثير من محبيها، وتساءل الكثيرون حول ما إذا كانت “روجينا” قد خضعت لإحدى عمليات التجميل التي تسببت في تلك الحروق وشوهت وجهها.

روجينا توضح سبب حروق وجهها

وفيما بعد، أوضحت “روجينا” ما حدث لها حيث نشرت صورة لحروق وجهها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله والشكر لله اتحرقت في العيد من الشمس وبقضي إجازة العيد مع دكتور سيف على التليفون، شكرا يا دكتور”.

وأضافت قائلة: “مجرد ساعة في الشمس، كنت كده وبقيت كده، ابعدوا عن الشمس”.

أشرف زكي ينفي خضوع زوجته لعملية تجميل

من جانبه، نفى الدكتور “أشرف زكي” نقيب المهن التمثيلية وزوج الفنانة “روجينا” خضوعها لعملية تجميل تسببت في حروق وجهها. مؤكدًا أن تلك الحروق نجمت عن تعرضها للشمس، مشيرًا إلى أن حالتها الصحية جيدة وأنه ليس هناك ما يستدعى القلق حول وضعها الصحي.

آخر مشاركات روجينا في الدراما التلفزيونية

ومن الجدير بالذكر، أن الفنانة “روجينا” قد شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل “سر إلهي” حيث دارت أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

حيث يحكي العمل، قصة “نصرة” وتجسدها “روجينا” في الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها. حيث تحاول الحصول على حقوقها كاملة في ميراث والدتها، الأمر الذي يقابل بعد بالرفض. لتتصاعد الأحداث التي تجمعها بالنجم “أحمد بدير”، والفنانة “مي سليم”، وتتورط خلال الأحداث في جريمة قتل.

فريق عمل مسلسل سر إلهي

مسلسل “سر إلهي” من بطولة “روجينا”، “أحمد مجدي”، “رنا رئيس”، “مي سليم”، “محمد ثروت”، “نهى عابدين”، “محمود الحديني”. “صلاح عبد الله”، “أحمد بدير”، “ميمي جمال”، “أحمد سلامة”، “محسن منصور”، “رشا مهدي”، “مراد مكرم”، “محمود حجازي”. “مريم أشرف زكي”، و “يوسف الأسدي” وهو من تأليف “أمين جمال”، وإخراج “رؤوف عبد العزيز”.

يمكنك أيضا قراءة More from author