أحلام تعود بعد غياب وتوجه رسالة لعبد الله الرويشد

أحلام تعود بعد غياب وتوجه رسالة لعبد الله الرويشد

قدمت الفنانة الكويتية “أحلام الشامسي” مؤخرًا حفلاً غنائيًا ناجحًا خلال فعاليات مهرجان “ليلة العمر 2024” والذي أقيم على مسرح الأرينا بالكويت.

أحلام الشامسي تدعم عبد الله الرويشد وتوجه له رسالة على المسرح

حيث قدمت “الشامسي” باقة من أجمل أغنياتها والتي تنوعت بين القديمة والحديثة وكان من بينها أغنية جمعتها بالفنان الكويتي “عبد الله الرويشد” منذ أكثر من عقدين من الزمن. حيث غنتها “أحلام” وقد أهدتها لـ “الرويشد” ووجهت إليه كلمة بمناسبة تماثله للشفاء من وعكة صحية كان قد مر بها خلال الفترة الماضية.

رسالة أحلام لعبد الله الرويشد

حيث وجهت “أحلام” كلمتها لجمهور الحفل قبل تقديم الأغنية قائلة: “هذه الأغنية لفنان عملاق، صوت الكويت الغالي عبد الله الرويشد أبو خالد. اسمع الجمهور يا أبو خالد، وهو يقول لك ارجع سالم إن شاء الله بالسلامة. هذه الأغنية التي سأقدمها من الأغاني التي أحبها وغالية على قلبي، وإنتوا أكيد تحبونها”.

وكانت الأغنية بعنوان “لما قلبي” والتي قدمتها عام 1997 وجاءت من ألحان “الرويشد”. يذكر أن الأزمة التي تعرض لها “عبد الله الرويشد” قد مر بها منذ أشهر قليلة وأجبرته على الذهاب إلى ألمانيا لتلقي العلاج.

عودة بعد غياب

قدمت “أحلام” خلال الحفل أيضًا عدة أغنيات من بينها “مثير” ثم أغنية “وش ذكرك”، وأغنية قديمة بعنوان “فضها سيرة”. وقد رافقتها فرقة موسيقية بقيادة المايسترو “أمير عبد المجيد” ويعتبر هذا الحفل قد أعاد “أحلام” من جديد للجمهور الكويتي. وذلك بعد فترة غياب طويلة امتدت لـ 7 سنوات.

آخر أعمال أحلام الشامسي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة “أحلام الشامسي” كانت أغنية بعنوان “رضاج يا دبي” وذلك عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”. وهي الأغنية التي أعدتها خصيصاً لوطنها الإمارات تعبيراً عن مدى حبها وعشقها لهذا البلد، ودللت على ذلك من خلال كلمات الأغنية. والتي كتبها سعادة “عبد الله بن حمدان بن دلموك”، ولحنها “أحمد الهرمي”.

وتقول كلمات الأغنية: “رضاج يا دبي انكتب من رضاها أم الشيوخ الوافية بالبراهين هند المروة فخر حامي حماها، رحمة من المولى وروز الموازين”.

ومن قبل طرحت أغنية بعنوان “أيام الصفاء” من كلمات الشاعر الكبير “عبد الله الفيصل”، وألحان الموسيقار الدكتور “طلال”. وهي ضمن أغاني أحدث ألبوماتها “السيدة الأولى” وأغنية أخرى حملت نفس اسم الألبوم، وهي من كلمات “عبد الله بوراس” وألحان الموسيقار الدكتور “طلال”. والأغنيتان تم تقديمهما بطريقة الفيديو كليب.

يمكنك أيضا قراءة More from author