بيوساينس يطلق منتجات XOLINE المبتكرة لتجديد البشرة

أعلن معهد العلوم البيولوجية “بيوساينس”، مختبر الخلايا المتخصص في استخلاص وزيادة الخلايا والرائد في خدمات الطب التجديدي، عن إطلاق منتجات XOLINE المبتكرة والمصممة لتجديد البشرة بطريقة فريدة. وتعمل تركيبات XOLINE على تحفيز العمليات الطبيعية داخل البشرة عبر تسخير القدرات التجددية للإكسوزومات المشتقة من الخلايا الجذعية الوسيطة، مما يجعل البشرة مشدودة لتبدو أكثر شبابًا.

ويتفاعل كريم الوجه المرطب والمطوّر XSKIN بالتناغم مع السيروم ليجعل حاجز البشرة ناعمًا ومرنًا من خلال مزيج من المكونات، حيث يمنع الجفاف ويعمل كحاجز واقٍ من الملوثات والمهيجات وتقلبات درجات الحرارة. أما XLIFT فهو سيروم إكسوزومي ثلاثي الأبعاد مخصص للوجه والرقبة ليمنحهما تأثيرًا فوريًا يشد البشرة ويحسنها بما يحفز تجدّدها ومرونتها وترطيبها الدائم لمظهر منحوت ويافع، كما يحمي السيروم البشرة من الشيخوخة المبكرة من خلال تأثيره الدفاعي والمضاد للأكسدة. بالإضافة إلى ذلك، يقلل سيروم XFILL الإكسوزومي ثلاثي الأبعاد تجاعيد العينين والشفتين، ويزيد مرونة البشرة من خلال توليف الكولاجين، ويحسن اللون والملمس كما يوفر ترطيبًا دائمًا وحماية مضادة للأكسدة. ويمكن استخدام المنتجات الثلاثة بشكل منفصل أو كمكملات لتعزيز نتائج علاجات الخلايا الجذعية والإكسوزومات التي تجريها عيادة معهد العلوم البيولوجية.

وقال الرئيس التنفيذي ومؤسس معهد العلوم البيولوجية بيوساينس، جوزيبي موتشي: “تم تطوير XOLINE باستخدام أحدث التقنيات في قطاع بحوث الخلايا الجذعية، وذلك تماشيًا مع هدفنا في الحفاظ على مكانتنا كرائد عالمي في الطب التجديدي، ويؤكد خط المنتجات الجديد التزامنا بتحقيق هذا الهدف من خلال استخدامه المبتكر للخصائص الفسيولوجية في الجسم البشري والتي تؤثر على سلوك الخلايا. كلنا ثقة بأن العملاء سيرون نتائج إيجابية عند استخدام منتجات XOLINE، كما نتطلع إلى تقديم المزيد من الحلول المبتكرة التي تكشف قدرات الأنسجة الحية في علاجات الصحة والرفاهية.”

يقع معهد العلوم البيولوجية بيوساينس في مدينة دبي الطبية ويقدم مجموعة كبيرة من الخدمات علاوةً على مستحضرات التجميل، وتشمل الخدمات العلاجات التجميلية والتجديدية بالخلايا الجذعية، وتخزين الخلايا الجذعية، والفحص الجيني، وبروتوكول مكافحة مسببات السرطان.