حفل كاظم الساهر المقبل للكبار فقط

حفل كاظم الساهر المقبل للكبار فقط

يستعد الفنان العراقي الكبير “كاظم الساهر” لإحياء حفلاً غنائيًا ضخمًا في الثامن والعشرين من شهر يونيو الجاري ضمن جولة غنائية عالمية يقوم بها في العواصم العربية.

حيث كان آخر حفل قدمه في الثالث والعشرين من شهر مايو الماضي بالعاصمة الإماراتية دبي، فيما يقدم “الساهر” حفله القادم في القاهرة الجديدة تحت عنوان “كاظم بين الأمس واليوم”.

شروط حفل كاظم الساهر في سقارة

حيث يقدم “الساهر” حفله الجديد بشروط استثنائية غير معتاد عليها في الحفلات الحالية، فقد وضعت الشركة المنظمة للحفل عدة شروط للحضور أبرزها عدم السماح بالدخول لمن هم أقل من 21 عامًا، والدخول يكون للأزواج أو المجموعات المختلطة فقط، ويبدأ فتح الأبواب في تمام الساعة 7 مساء.

وبالرغم من الشروط الموضوعة إلا أن التذاكر قد تم حجزها بالكامل حتى أن الشركة المنظمة للحفل أعلنت عن طرح عدد آخر من التذاكر لاستيعاب كافة أعداد الجمهور الراغبين في الحضور.

حيث كتبت الشركة المنظمة عبر خاصية القصص القصيرة من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: “بناءً على طلب الجمهور أضفنا 800 كرسي لاستيعاب الجمهور”.

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر

وفي وقت سابق، كشفت الشركة المنظمة لحفل “كاظم الساهر” في سقارة عن أسعار تذاكر الحفل والتي جاءت على 3 فئات. وتكون الفئة الأولى 7 صفوف وتتدرج الأسعار بين 26 إلى 32 ألف جنيه، وفق ترتيب الصفوف. بينما الفئة الثانية تتراوح أسعارها من 12 إلى 25 ألف جنيه، بالتدريج على مدار 14 صفًا، والفئة الثالثة تتراوح أسعارها من 2400 إلى 12 ألف جنيه بالتدريج على 11 صفًا. وذلك بحسب الموقع الرسمي للحجز.

آخر أعمال كاظم الساهر

يذكر أن آخر حفلات النجم “كاظم الساهر” كانت في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة والتي أقيمت في الثالث والعشرين من شهر مايو الماضي.

ومن الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان “كاظم الساهر”، كانت ألبومه “مع الحب”، والألبوم يتضمن 13 أغنية هي: “يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا”. وكانت الأغنيات جميعها من ألحان وغناء “كاظم الساهر” ليسجل “الساهر” بذلك عودته لطرح ألبوم غنائي جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته “كتاب الحب”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author