تركي آل الشيخ يكشف ميزانية وإيرادات ولاد رزق القاضية

تركي آل الشيخ يكشف ميزانية وإيرادات ولاد رزق القاضية

بعد مرور أقل من أسبوع على عرضه للمرة الأولى، المستشار “تركي آل الشيخ” يعلن عن إيرادات فيلم “ولاد رزق3 – القاضية” في أول أسبوع عرض.

إيرادات الأسبوع الأول لفيلم “ولاد رزق – القاضية”

حيث كشف “آل الشيخ” عن أن إيرادات الفيلم في مصر والسعودية والتي بلغت 3.7 مليون دولار حتى الآن. حيث تنقسم هذه الإيرادات إلى 92.4 مليون جنيه (أي ما يقارب 1.94 مليون دولار) إيرادات خلال أسبوع عرض في مصر. و 1.75 مليون دولار في 6 أيام عرض في السعودية.

“ولاد رزق – القاضية” الأعلى إيرادات والأضخم إنتاجًا في تاريخ السينما المصرية

ويعتبر فيلم “ولاد رزق 3 – القاضية” هو الفيلم الأضخم إنتاجًا في تاريخ السينما المصرية حيث قاربت ميزانية إنتاجه حوالي الـ 8 ملايين دولار. وذلك بحسب تصريحات المستشار “تركي آل الشيخ” رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية والذي شارك في إنتاج الفيلم.

وجرى تصوير الفيلم بين الرياض والقاهرة، ودعمته هيئة الترفيه السعودية، بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني من الفيلم “ولاد رزق … عودة أسود الأرض”. بينما عُرض الجزء الأول عام 2015.

العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق – القاضية”

وقد استضافت مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق 3 – القاضية” وذلك يوم الاثنين قبل الماضي. الموافق العاشر من شهر يوليو الجاري بحضور رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، المستشار “تركي آل الشيخ”، وأسرة الفيلم. والذي حقق إيرادات قياسية في الأيام الأولى لعرضه في دور السينما المصرية.

أبطال الجزء الثالث من “ولاد رزق – القاضية”

والفيلم هو من بطولة كل من النجم “أحمد عز”، و “عمرو يوسف”، “كريم قاسم”، “نسرين أمين”، ونجوم الجزء الثالث. “سيد رجب”، “آسر ياسين”، “أسماء جلال”، وهو من تأليف “صلاح الجهيني”، وإخراج “طارق العريان”.

يمكنك أيضا قراءة More from author