بسمة بوسيل قال في حقي كل خير وتامر حسني يرد اختيار فعلاً راقي

 

بسمة بوسيل قال في حقي كل خير وتامر حسني يرد اختيار فعلاً راقي
طرحت الفنانة المغربية “بسمة بوسيل” ثاني أغنياتها لهذا العام بعنوان “قال في حقي” وذلك بعد طرحها أغنية “البدايات”. التي حققت نجاحًا كبيرًا والتي طرحتها بعد غياب دام طويلاً.

بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الجديدة “قال في حقي”

ونشرت “بوسيل” منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام ضمنته مقطع فيديو مصور من الأغنية الجديدة. وعلقت عليه قائلة: “قال في حقي كل خير .. قال كلام عاقل كبير”.

تامر حسني يدعم طليقته بسمة بوسيل بعد نجاح أغنيتها الجديدة

وقد قام الفنان “تامر حسني” منتج الأغنية وزوج “بسمة بوسيل” السابق بدعم الأخيرة والتعليق على منشورها. قائلاً: “أغنية حلوة أوي أوي يا بسوم ربنا يوفقك واختيار فعلاً راقي”.

وقد تم طرح الأغنية كاملة عبر قناة الفنانة “بسمة بوسيل” الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بالإضافة إلى المنصات الموسيقية المختلفة.

فريق عمل الأغنية

وتعتبر هذه الأغنية الرسمية الثانية للنجمة المغربية “بسمة بوسيل” بعد أغنية “البدايات” التي تم طرحها في مايو/ آيار الماضي. بالتزامن مع احتفال “بوسيل” بعيد ميلادها، وهي من إنتاج طليقها النجم “تامر حسني”، وكلمات “أيمن بهجت قمر”، وألحان “محمد يحيى”. وتوزيع ومكس “فهد”، وماستر “مصطفى رؤوف”.

كلمات أغنية “قال في حقي”

وتتحدث الأغنية عن لحظات الحنين بعد الفراق وتقول كلماتها: “من إجابته عن سؤال .. إنتوا سيبتوا بعض ليه؟.

قلبي حن له ومال .. إني أرجع تاني ليه .. كان في رده ع اللي كان .. حزنه باين من عينيه .. والغريبة إنه كمان .. جاب اللوم والعيب عليه.

قال في حقي كل خير .. قال كلام عاقل كبير .. قال خلافاتنا عشان .. إني كنت عليه كتير .. قال عمره جنبي ما خاف .. وإنه زيي في يوم ما شاف .. وإن أنا هفضل في قلبه .. حبه الأول والأخير.

لامني قلبي على اللي فات .. وإن أنا فرطت فيه .. فات شريط الذكريات .. واشتقت للمسة إيديه .. ازاي ما قدرتش أشوف .. قيمته غالية أد إيه .. مهما كانت الظروف .. ده اللي ما يتفرطش فيه”.

يمكنك أيضا قراءة More from author