العسيلي ومسلم يتشاجران والأخير يلجأ لحمدي بدر لحل الأزمة

العسيلي ومسلم يتشاجران والأخير يلجأ لحمدي بدر لحل الأزمة

تصدر كل من الفنان “محمود العسيلي” ومطرب المهرجانات “مسلم” تريند مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية. بسبب مشاجرة نشبت بينهما على المسرح وتم تداول الفيديو الخاص بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو لمسلم والعسيلي يتشابكان بالأيدي

حيث انتشر الفيديو لهما وهما يتشابكان بالأيدي ويوجه “مسلم” حديثه لـ “العسيلي” أثناء المشاجرة قائلاً: “والله العظيم هقول لحمدي بدر بتقل منى قدام خطيبتي”.، ليرد “العسيلي” عليه: “أنت متأخر عليا كل ده هستناك 15 سنة”.

مصدر مقرب من مسلم يوضح سبب المشاجرة

ونشر “مسلم” مقطع الفيديو المصور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. وقال مصدر مقرب من المطرب “مسلم”: “أن مشهد الضرب من ضمن مشهد تمثيلي بينه وبين العسيلي، وهدف الفيديو هو ترويج لعمل من إنتاج “حمدي بدر”. يتم الإعلان عنه خلال الساعات المقبلة”.

في سياق آخر، أعلنت شركة تذكرتي عن حفل غنائي يجمع بين مطرب المهرجانات “مسلم”، مع كل من “عمر كمال” و “عنبة”. في ملعب الهوكي بإستاد القاهرة اليوم الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري، ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى المبارك.

إحالة مسلم للتحقيق بنقابة المهن الموسيقية

وجاء الإعلان عن الحفل الغنائي الذي يحييه الثلاثي “مسلم” و “عمر كمال ” و “عنبة” بالتزامن مع الأزمة التي وقع فيها “مسلم”. بسبب إحياء حفل له في إحدى مدارس مدينة المحلة الكبرى بالغربية، والتي تسببت في إحالته للتحقيق بنقابة المهن الموسيقية.

وكانت قد حددت نقابة المهن الموسيقية جلسة يوم الثلاثاء الماضي 11 يونيو الجاري للتحقيق مع المغني “مسلم”، بعد تخلفه عن الحضور للتشاور معه في أزمة حفله بالغربية.

وأعلن الدكتور “محمد عبد الله” رئيس لجنة التحقيقات بنقابة الموسيقيين، في بيان له، أنه تحدد موعد جلسته الأولى يوم الثلاثاء. ولكنه لم يحضر في الموعد رغم تأجيله عدة ساعات، وبالتالي سيتم التحقيق معه في ذلك.

يمكنك أيضا قراءة More from author