هاني شنودة يدين عمرو دياب بعد واقعة الصفع وأميرة بدر عمرو مش ماء المحاياة

هاني شنودة يدين عمرو دياب بعد واقعة الصفع وأميرة بدر عمرو مش ماء المحاياة

حل الموسيقار الكبير “هاني شنودة” ضيفًا على الإعلامية “ياسمين الخطيب” خلال برنامجها “شاي بالياسمين. الذي تقدمه عبر شاشة قناة النهار.

وتحدث “شنودة” خلال استضافته عن الواقعة الشهيرة التي صفع خلالها المطرب “عمرو دياب” أحد معجبيه بالقلم. حيث استبعد “شنودة” قيام “دياب” بمثل ذلك الأمر إذا لم يتعرض لضغط كبير من الشاب الذي تلقى الصفعة.

هاني شنودة : عمرو إنسان خلوق

حيث قال “هاني شنودة” في حديثه: “اللي أعرفه إن عمرو إنسان خلوق، وإذا كان في إحدى المرات قال عن السائق الخاص به حيوان فهذا نوع مع الهزار”.

وأضاف قائلا: “عمرو مش هيرد دلوقتي لأنه تعلم ده عندي، ولو الولد معملش حاجة يتقدم ببلاغ والنائب العام يشوف الفيديوهات ويعرف مين الغلطان. وأنا لا أصدق إن عمرو ضربه من فراغ، مفيش حد يثار إلا لو عليه عبء”.

ووجهت “ياسمين الخطيب” سؤالها لـ “شنودة” حول صفع “عمرو دياب” للشاب المعجب وما إذا كان جذب الأخير له من ملابسه بغرض التصوير يبرر فعل “دياب” أم لا.

ورد “شنودة قائلاً: “الضرب بالقلم لأ، لكن في حاجات لا تنازل فيها، وعمرو تعلم إنه لا يرد على الصغائر ويترفع عن كل ما يسيء له. لكن في الآخر هو مدان، المفروض نعامل جمهورنا بما يستحقه، لأن جمهورنا العيش اللي بناكله ولابد نحترمه”.

أميرة بدر للشاب المعجب: عمرو مش ماء المحاياة

وفي سياق متصل، عاتبت الإعلامية “أميرة بدر” النجم “عمرو دياب”، وألقت بجانب من اللوم عليه في الأزمة التي حدثت قبل أيام، عقب قيامه بصفع معجب حاول التقاط صورة معه.

حيث قامت “بدر” بالرد على ما حدث من صفع “دياب” لاحد معجبيه خلال أحد حلقات برنامجها “خلاصة الكلام” فقالت: “الخلاصة إن الفنان الكبير عمرو دياب غلطان جدًا بشكل كبير، وهو لا يجيد التعامل مع الناس”.

وأضافت قائلة: “رؤيتي الشخصية إن عمرو دياب مش مطرب الناس كلها، وبشوفه مطرب نخبة من الناس. وممكن يكون واحد زي عصام صاصا مسموع في الشارع المصري أكثر من عمرو، ولكن عمرو عند ناس كتير جدًا ذكريات. ولا توجد مناسبة تفتكرها إلا وعمرو شريك فيها بأغانيه”.

وتابعت “أميرة بدر” قائلة: “عمرو شخص ذكي جدًا بدليل قدرته على البقاء على القمة كل هذه السنوات، لكنه مش ذكي في التعامل مع الناس. وحصل كذا موقف على مدار الشهور الماضية تعامل فيها مع الناس بطريقة مش كويسة”.

كما أدانت أيضًا الشاب المعجب قائلة: “انت كمان غلطان، وعمرو مش ماء المحاياة علشان تقاتل لهذا الحد علشان تتصور معاه. وانت مش معزوم على الفرح ودخلت ونفسك تتصور مع الفنانين، تقوم تطلع على المسرح مع عمرو والعريس والعروسة وتشده جامد. مش كل الناس ممكن تتقبل ده”.

آخر تطورات الأزمة

ولا تزال أصداء الأزمة التي حدثت مستمرة حتى الآن، وذلك بعد تقدم محامي الفنان “عمرو دياب”، ببلاغ لقسم شرطة التجمع الأول بشأن الواقعة.

وقال محامي “عمرو دياب” في البلاغ إن الفنان تعرض للضرر بعدما حاول الشاب أكثر من مرة التقاط صورة معه. وأمسك بظهره ووضع الهاتف في وجهه حتى يلتقط معه صورة بالإجبار.

وحضر الشاب “سعد أسامة”، صاحب واقعة الصفع على يد “عمرو دياب” في حفل الزفاف إلى جهات التحقيق، للإدلاء بأقواله في التحقيقات بالقضية.

وطالب الشاب “سعد أسامة” بتعويض من المطرب “عمرو دياب” والاعتذار له، بعد صفع المطرب له خلال محاولته التقاط صورة سيلفي معه في حفل زفاف..

يمكنك أيضا قراءة More from author