سبب إلغاء العرض الخاص لفيلم محمد إمام اللعب مع العيال

سبب إلغاء العرض الخاص لفيلم محمد إمام اللعب مع العيال

بعدما تم الانتهاء من تصوير الفيلم وتحديد موعد العرض الخاص له وطرحه في السينمات. قررت الشركة المنتجة للفيلم المصري “اللعب مع العيال” بطولة الفنان والنجم “محمد إمام” إلغاء حفل العرض الخاص للفيلم.

الشركة المنتجة لفيلم اللعب مع العيال توضح سبب إلغاء العرض الخاص

وقد أوضحت الشركة سبب اتخاذها هذا القرار حيث أصدرت بيانًا قالت خلاله أن إلغاء العرض جاء حدادًا على وفاة المنتج الكبير “فاروق صبري”. والذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الأربعاء الماضي الموافق 12 يونيو وهو الموعد الذي كان من المقرر طرح العرض الخاص به.

وتدور أحداث الفيلم حول مدرس التاريخ والذي يجسد دوره النجم “محمد إمام” الذي يعمل في إحدى المدارس. ويتورط في قصة حب مع الفنانة “أسماء أبو اليزيد” وتدور الأحداث في إطار لايت كوميدي.

فريق عمل فيلم اللعب مع العيال

ويتعاون الفنان والنجم “محمد إمام” في هذا الفيلم مع المخرج الكبير “شريف عرفة” حيث يعتبر هذا التعاون الأول بينهما. ويشارك “إمام” في بطولة الفيلم عدد من النجوم والنجمات على رأسهم “أسماء أبو اليزيد” وكل من “ويزو” و “باسم سمرة” و “بيومي فؤاد” وغيرهم. والفيلم من تأليف وإخراج المخرج الكبير “شريف عرفة”.

مسيرة محمد إمام الفنية

يذكر أن الفنان “محمد إمام” هو نجل الفنان الكبير والزعيم “عادل إمام” وكان قد بدأ مشواره الفني من خلال شاشة التلفزيون. حيث كانت أول أعماله التلفزيونية مسلسل “كناريا وشركاه” مع الفنان الكبير الراحل “فاروق الفيشاوي”. وفي فيلم “عمارة يعقوبيان” أدى دور “طه الشاذلي” ابن بواب العمارة، كما شارك في فيلم “حسن ومرقص”، وأدى أول أدوار البطولة في فيلم “البيه رومانسي”.

ومن الجدير بالذكر، أن صناع السينما يترقبون طرح فيلم “اللعب مع العيال”، لأنه يحمل توقيع المخرج الكبير “شريف عرفة”. والذي تعاون مع الزعيم “عادل إمام” في 5 أفلام منها “طيور الظلام” و “المنسي”، وجميعها حققت نجاحًا لافتًا في شباك التذاكر وعلى مستوى النقد.

يمكنك أيضا قراءة More from author