Versace تطلق مجموعات الإجازة 2025

لا تزال Donatella تستمدّ إلهامها من جيل الشباب، الأشخاص الذين ينتمون إلى عالم Versace، والذين يطالبون بالمزيد. وتنعكس تطلُّباتهم لمزيد من الفرح والتفاؤل في الألوان والطّبعات النابضة بالحياة، والتي يتم ارتداؤها في أزياء يجري تنسيقها معاً بانسجام. مطالبتهم بالمشاركة والتعاون وكذلك التعاطف في استخدام المواد التي تُصنَع منها القطع مع شعور بالنعومة والدفء. مع مزيد من التّوجُّه في استخدام دبابيس الأمان من Versace، والطّبعات غير المتوقعة، والتّصميمات المفعمة بالحيوية. لأولئك الذين يريدون المزيد، سيكون هناك دائمًا Versace.

“أحب جيل الشباب الذين يرتدون Versace، إنهم مجموعة تنبض بالحياة. Preppy punk، نمط بسيط، مُصمم بقوة مع الألوان والمطبوعات القوية. هذا هو الأسلوب المتمرد الشاب الذي أحبه عند ارتداء الملابس بطريقة شخصية تمامًا. ارتدِ ملابس من Versace واجعلها خاصةً بك وحدك”.

Versace

مجموعة النساء

في أشهر الشتاء الباردة، يغمر امرأة فيرساتشي شعورٌ بالنّعومة التّامة بفضل الملابس المحبوكة من نسيج فرويّ، والأقمشة المصنّعة من صوف الخراف الذي تمت معالجته بالألوان المتعددة (الشيرلنغ)، والخياطة الناعمة، والحقائب المبطنة التي تشبه الوسائد. تتمحور الإطلالات الافتتاحية للمجموعة حول أشكال الخياطة الكلاسيكية—سترة صوفية ذات رقبة مستديرة، وسترة فروسية جديدة، وتنورة ضيقة—ولكن كل منها مصمَّم بتفاصيل غير متوقَّعة ومرحة، وليست كلاسيكية على الإطلاق. يتمّ ارتداء السترات الصوفية ذات المقاسات الكبيرة مع البنطلونات الضيقة (Legging) مما يمنح الإطلالة تمايزاً واختلافاً وأناقة. يظهر الترقيط وطبعات الفهد بشكل مرح في كافة المجموعة، بما في ذلك الحواف الجلدية لياقات السترات ذات الرسومات والشعر الطويل، أو حواف التنانير الضيقة، أو في إطلالات كاملة تمتد إلى الأحذية. وتنتشر زخارف الشيرلينغ ضمن السترات القصيرة، والقمصان المحبوكة، والسترات الصوفية، والفساتين. أزرار Medusa الفضية، والأحزمة التي تزينها بكلاتGianni Ribbon ، ودبابيس الأمان كلها تعطي لمسة من الأناقة بطريقة لا يعرفها سوى علامة Versace.

 

إن الانتقال إلى فصل الربيع يحمل في طيّاته الكثير من الألوان النّابضة بالحياة والمطبوعات والملابس المتناسقة. تتميز التّصاميم بالجمال والإثارة، حيث تتميز فساتين وتنانير قماش الدنيم بتطريزات وشرائط منقوشة؛ القمصان والفساتين المصنوعة من الجيرسيه مقصوصة عند الكتف؛ التنانير والفساتين تم ثنيها وتثبيتها بدبابيس الأمان؛ السترات والسراويل المصنوعة من جلد النابا ناعمة جدًا بحيث تظهر وكأنها تأخذ شكل الجسم تماماً. يتميز فستان الجيرسيه الناعم الرقيق بالسلسلة الذهبية لحقيبة Kleio وبتقليمات رفيعة، وتم التزيين برسوم للفراولة والخنفساء والزهور باللون الأحمر أو الليموني، أو بنسيج ديفوريه شبه شفاف أو تطريز بالترتر والكريستال والأحجار الدقيقة، وقد تداخلت الخرزات الناعمة والخيوط المعدنية ببعضها البعض.

Versace

تُبرز الإكسسوارات الفخامة العامة للمجموعة. تم تصنيع حقيبة Kleio التي تشبه الوسادة وحقائب Protea  القابلة للطي من جلد نابا بلونجي الناعم. الخيارات المتوفرة في الجلد المبطن تجعل التّصاميم أكثر جاذبية في ملمسها، وهي بمثابة تحديث للحقائب السابقة في مجموعة ميدوسا 95

تتميز حقائب Versace Tag الجديدة بأشكال البولينج الصغيرة، حقائب الكتف كبيرة الحجم تتميز بجلد فائق النعومة وبمرونة كبيرة في الاستخدام. تتميز أحذية V2025 برسومات قوية مع كعب بشكل V الذي يميز علامة Versace”، والذي يتميز أيضًا في الصنادل ذات الأربطة إما في السلاسل أو المجوهرات أو الأحزمة. ونلحظ أن مقدمةً مستديرة أكثر نعومة وقوسَ Medusa يحددان الأحذية التي تصل إلى الركبة، وأحذية الباليه، والأحذية ذات الكعب العالي، في خط Opera Bow. يتميز حذاء Mary Janes والأحذية بشكل الخف ذات الكعب المكعب المستدير بلوحة تحمل شعارVersace Milano  شديد اللمعان بألوان الـ POP.

Versace

مجموعة الرجال

دائمًا لدى ملابس Versace الرجالية مفاجآت غير متوقعة. هذا الموسم، إنها بدلة مصمَّمة باللون العنابي الغني ولكن يتم ارتداؤها مع جوارب وصنادل زرقاء فاتحة اللون. أحزمة أنيقة ولكن يتم ارتداؤها في مجموعات مع بعضها. نقوش Barocco المميزة ولكن باللون الأخضر الليموني على قماش devoré ويتم ارتداؤها مع بنطال رمادي رسمي. في أدق التفاصيل أو في أكثر القطع المطبوعة الملونة، إنها مجموعة لا يمكن إلا أن تكون من Versace.

 

تتّخذ Donatella من التّصميم نقطة انطلاق لأي مجموعة رجالية، بهدف تغيير قواعد الخياطة وإعادة ترسيخها. تركّز مجموعة من اللونين العنابي والأسود على أشكال السّترات والقمصان والسّراويل المصممة خصيصًا، وتسلط الضّوء على تفاصيل مثل الجيوب المزودة بسحابات تميزها قطعة Medusa coin أو Medusa Biggie الذهبية، والأزرار المضغوطة المستوحاة من الملابس الرياضية. يتم إعادة التصميم باستخدام هذه الأشكال نفسها إلى أقصى حد في ألوان اللون الأخضر الليموني وأحمر الشفاه اللامع. يتم استكشاف الاستخدام المميّز للطباعة في أقصى إمكاناته. استُخدمت السلاسل الذهبية على نطاق واسع على خلفيات من اللون الأخضر الليموني والأزرق الباستيل. إن طبعة Versace Gallery  هي عبارة عن مجموعة متنوعة من الأعمال الفنّية التي تزين القمصان العلوية المبطّنة والقمصان الحريرية الرقيقة. وتطبيق تقنيات على المواد الأخرى يعمل على توسيع الرسومات من الطباعة إلى الديفوريه الجاكار شبه الشفاف، والنسيج مع خطوط مائلة صغيرة. تُعتبر طبعة Strawberry Garden بمثابة تجربة ممتعة يتم ارتداؤها على شكل طبقات وألوان متباينة.

Versace

تتماشى الألوان الجديدة الرائعة لأحذية Versace Mercury الرياضية مع تصميمها المبتكر والمستقبلي. النعل الذي يشبه نعل الخف والذي يميز صنادل Stack والأحذية ذات الرقبة العالية تزينها رؤوس Medusa المعدنية الذهبية. يتم ارتداء صنادل الإصبع بألوان البوب مع جوارب تابي ذات الألوان المتطابقة. في الحقائب، تتميز مجموعة Medusa Biggie بلمسة نهائية جديدة من الجلد المبطن فائق النعومة عبر أنماط مُتقنة ومتعددة الاستخدامات. تتميز حقائب Versace Myth الجديدة المصنوعة من النايلون المبطن بملمس ناعم يتباين مع حروف شعار Versace المعدنية.

يمكنك أيضا قراءة More from author