خالد النبوي يكرر واقعة عمرو دياب ويصرخ في أحد المعجبين

خالد النبوي يكرر واقعة عمرو دياب ويصرخ في أحد المعجبين

بعد أيام قليلة من انتشار الواقعة الخاصة بصفع الفنان “عمرو دياب” لأحد معجبيه لمحاولته التقاط صورة معه. يتكرر المشهد مرة أخرى مع الفنان “خالد النبوي” ولكن بتفاصيل مختلفة.

كواليس انفعال خالد النبوي على أحد المعجبين

حيث حضر الفنان “خالد النبوي” العرض الخاص لأحدث أفلامه “أهل الكهف” مع فريق عمل الفيلم. وخلال تواجده خارج قاعة العرض، حاول أحد المعجبين تصوير “خالد النبوي” ليقوم الأخير بالانفعال عليه ومد يده لمنعه من التصوير. حيث صرخ فيه بانفعال قائلاً: “أنا ممكن أستأذنك متصورنيش”.

وانتشر مقطع الفيديو التي تظهر من خلاله الواقعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير. خاصة وأن واقعة “عمرو دياب” مع الشاب الذي قام بصفعه لا تزال تؤثر في قطاع كبير من الجمهور.

حيث كانت الواقعة الخاصة بـ “عمرو دياب” قد حدثت خلال حفل زفاف ابنة المنتج “محمد السعدي”. عندما حاول أحد المعجبين التقاط صورة معه فانفعل “دياب” عليه وصفعه على وجهه.

وقال محامي “عمرو دياب” في بلاغ قام بتقديمه إن الفنان تعرض للضرر بعدما حاول الشاب أكثر من مرة التقاط صورة معه. وأمسك بظهره ووضع الهاتف في وجهه حتى يلتقط معه صورة بالإجبار.

وحضر الشاب “سعد أسامة”، صاحب واقعة الصفع على يد “عمرو دياب” في حفل الزفاف إلى جهات التحقيق للإدلاء بأقواله في التحقيقات بالقضية. وطالب الشاب بتعويض من المطرب “عمرو دياب” والاعتذار له، بعد صفع المطرب له خلال محاولته التقاط صورة سيلفي معه.

عمرو دياب يتجاهل ليلى علوي في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي

وفي سياق متصل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مصور يجمع “عمرو دياب” بالفنانة الجميلة “ليلى علوي” من حفل الزفاف ذاته. والذي ظهر فيه الثنائي وهما يتعانقان ويتبادلان القبلات، قبل أن يتجاهلها “دياب” عندما حاولت تقبيله مرة أخرى. ما اعتبره قطاع واسع من المتابعين أمرًا مهيناً.

وخرجت النجمة الجميلة للرد على ما تم تداوله وتوضيح حقيقة الأمر من خلال أحد اللقاءات التلفزيونية حيث قالت: “عمرو دياب فنان كبير ومحبوب من قبل الجميع، وهو شخص مهذب للغاية ولم يصدر عنه أي تصرف غير لائق طوال مسيرته الفنية”.

وأضافت: “هو من بادر بمصافحتي، وهذا أمر طبيعي يحدث بين الزملاء في الوسط الفني .. التقبيلة التي تبادلناها كانت لفتة طبيعية للتعبير عن المودة والاحترام المتبادل”.

وتابعت قائلة: “أتفهم سوء الفهم الذي حدث بسبب المقطع المُنتشر، لكن أؤكد أن لا صحة لما يتم تداوله من شائعات حول الواقعة”.

يذكر أن “خالد النبوي” وأبطال فيلم “أهل الكهف”، احتفلوا مساء أول أمس الاثنين بالعرض الخاص للعمل داخل أحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر.

احتفال نجوم أهل الكهف بالعرض الخاص

وحضر العرض الخاص كل من، الفنان “خالد النبوي” وابنه الفنان الشاب “نور النبوي”، والفنانة “هاجر أحمد” وزوجها والفنان “بيومي فؤاد”. والفنان القدير “رشوان توفيق”، والفنانة “ميمي جمال”، “إلهام شاهين”، والإعلامية “هالة سرحان”، والمخرج “شريف عرفة”، “أيمن بهجت قمر”، “عزيز الشافعي”. “تامر حسين”، “عمرو محمود ياسين” ونجله “محمود ياسين” وزوجته، و “كريم فهمي” وزوجته.

ويشارك في بطولة فيلم “أهل الكهف” كل من “خالد النبوي”، “غادة عادل”، “محمد فراج”، “محمد ممدوح”، “مصطفى فهمي”، “أحمد فؤاد سليم”. “ريم مصطفى”، “بسنت شوقي”، “صبري فواز”، “رشوان توفيق”، “هاجر أحمد”، “أحمد وفيق”، والفنان الراحل “جميل برسوم”. والفيلم من تأليف “أيمن بهجت قمر”، وإنتاج “محمد رشيدي” (رشيدي بروداكشن)، وإخراج “عمرو عرفة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author