دعمًا جديدًا من الأمريكية بيلا حديد لجذورها الفلسطينية

دعمًا جديدًا من الأمريكية بيلا حديد لجذورها الفلسطينية

في محاولة جديدة منها لدعم القضية الفلسطينية، قامت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية الجميلة “بيلا حديد” بالظهور في فيديو كليب مصور. لأغنية تدعو لإغاثة غزة والوقوف إلى جوارها.

حيث تحمل الأغنية اسم “غزة تنادي” وقام بكتابة كلماتها الشاعر السوداني الكندي “مصطفى أحمد” والشهير باسم “مصطفى الشاعر”.

بيلا حديد تشارك في أغنية من أجل دعم غزة

حيث نشر “الشاعر” عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام مقطعًا ترويجيًا للأغنية التي من المقرر طرحها يوم الثلاثاء المقبل.

وتظهر “بيلا حديد” خلال الفيديو كليب الذي حمل الطابع الشرقي وعلى وجهها ترتسم ملامح الحزن والألم، حيث تجلس على أريكة في منزل بديكور عربي. وفي الخلفية تظهر بعض الآيات من سورة ياسين داخل إطار معلق على الحائط، ومصحف موضوع على الطاولة أمامها.

تفاصيل أغنية غزة تنادي

وتدور أحداث الأغنية حول مواساة “بيلا” لصديق طفولتها بمد يدها إليه مما يوحي بأنهما عاشا ماضياً أليمًا في غزة وسط الدمار.

وتحدث كاتب الأغنية الشاعر “مصطفى الشاعر” عن كواليس الكتابة والتسجيل حيث قال أنه بدأ كتابة وتسجيل الأغنية في عام 2022. وتواصل مع “بيلا حديد” للمشاركة في الفيديو في ذلك الوقت، وتم تصوير الفيديو كليب العام الماضي.

وشارك في الفيديو كليب عدد من الفنانين والنجوم الفلسطينيين من بينهم الرابر الغزاوي “عبد الرحمن الشنطي”، و “إسراء” و “يونس” من جنين.

بيلا حديد كارهة إسرائيل

وفي سياق متصل، بنت “بيلا حديد” حائطًا من العداوة مع الكيان الصهيوني من خلال دفاعها عن القضية الفلسطينية. حيث قال عنها وزير الأمن القومي الإسرائيلي “إيتمار بن غفير” في منشور له نشره مؤخرًا عبر موقع التدوينات القصيرة إكس أنها “كارهة إسرائيل”.

بيلا حديد تدعم القضية الفلسطينية بمختلف الطرق

ومازالت “بيلا حديد” تواصل دعمها للقضية الفلسطينية من خلال العديد من المنشورات التي تقوم بنشرها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى المشاركة في العديد من المظاهرات ضد الحرب المستمرة على غزة منذ أكثر من ثمانية أشهر رغم الانتقادات الحادة التي تتعرض لها من الإسرائيليين.

ومن الجدير بالذكر، أن الأغنية التي شاركت فيها “حديد” مع الشاعر “مصطفى الشاعر” سيتم توجيه كافة عائداتها إلى صندوق إغاثة الأطفال الفلسطينيين بحسب ما قال “الشاعر”.

يمكنك أيضا قراءة More from author