أبطال فيلم ولاد رزق يروجون للقاضية

أبطال فيلم ولاد رزق يروجون للقاضية

روج أبطال فيلم “ولاد رزق” للجزء الثالث من الفيلم والذي يحمل اسم “ولاد رزق .. القاضية” حيث يجمع الفيلم أبطال الجزأين الأول والثاني. مع عدد من النجوم الجدد المشاركين في الجزء الثالث وعلى رأسهم الفنان “آسر ياسين”.

وقد روج أبطال الجزء الأول للفيلم من خلال عدة فيديوهات مصورة يتحدث فيها كل منهم عن دوره في الفيلم بطريقة مشوقة. حيث نشر الفنان “عمرو يوسف” مقطع فيديو مصور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام تحدث خلاله عن شخصية “ربيع”. التي قدمها في الجزأين الأول والثاني.

عمرو يوسف: ربيع نسخة لن تتكرر

حيث قال فيه: “الجزء الأول ربيع عمل الغلط، والجزء التاني عمل الغلط، لكن في الجزء التالت ربيع عمل الصح .. ربيع نسخة واحدة لن تتكرر”.

أحمد عز يشوق جمهوره لولاد رزق .. القاضية

أما النجم “أحمد عز” فقد ظهر في فيديو نشره الحساب الرسمي لفيلم “ولاد رزق” على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. حيث ظهر “عز” وهو يتحدث عن الفيلم قائلاً: “أنا عارف إن أنا كل مرة بقولكو هنبطل المرة دي بقى … فعلا برده مش هنبطل … استنوا ولاد رزق”.

كريم قاسم عن ولاد رزق: الصغير لازم يكبر

وأما عن الشاب “كريم قاسم” أصغر أولاد رزق فقال خلال الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: “اللعب بقى على الكبير أوي بس عشان اللعب يمشي صح، لازم الصغير يكبر”.

ويحتفل أبطال فيلم “ولاد رزق .. القاضية” اليوم بالعرض الخاص للفيلم، فيما من المنتظر أن يتم طرحه بالسينمات غدًا الأربعاء الموافق الثاني عشر من شهر يونيو الجاري.

يذكر أن الجزء الثالث من الفيلم “ولاد رزق .. القاضية” من بطولة عدد من النجوم وهم “أحمد عز” و “عمرو يوسف” و “كريم قاسم” و “سيد رجب”. ونجوم الجزء الثالث “آسر ياسين” والملاكم العالمي “تايسون فيوري” ونجوم الشرف “كريم عبد العزيز” و “أحمد فهمي” و “رزان مغربي”.

كما يشارك في الفيلم عدد من النجوم الذين يظهرون بأحداثه لأول مرة ومنهم “علي صبحي” و “أسماء جلال” و “أحمد الرفاعي” و “فيدرا”. ويغيب عن الجزء الثالث كل من “أحمد الفيشاوي” و “أحمد داود”.

والفيلم من تأليف “صلاح الجهيني”، وإخراج “طارق العريان”، يذكر أن الجزء الأول من “ولاد رزق” تم عرضه في 2005، وحقق نجاحًا جماهيريا كبيرًا.

آخر أعمال ولاد رزق

وكانت آخر أعمال أبطال “ولاد رزق .. القاضية”، فيلم “الجريمة” للنجم “أحمد عز” الذي شارك بطولته مع “منة شلبي” و “ماجد الكدواني”. ويعمل حاليًا على الانتهاء من تصوير فيلم “فرقة الموت”.

وفيلم “شقو” للنجم “عمرو يوسف” والذي تم عرضه مؤخرًا وشارك بطولته مع كل من “محمد ممدوح”، “أمينة خليل”، “دينا الشربيني” و “عباس أبو الحسن”.

بينما كانت آخر أعمال “كريم قاسم” مسلسل “زينهم” الذي شارك فيه بدور “دكتور جيمي” والذي تصدر المركز الأول في قائمة الأعلى مشاهدة وقت عرضه. وهو من بطولة النجم “أحمد داوود” بمشاركة “كريم قاسم” وكل من “سلمى أبو ضيف”، “يارا جبران”، “عماد رشاد”، “هناء الشوربجي”، “انجي أبو السعود”.

مسلسل “زينهم” من إخراج “يحي إسماعيل” وتأليف “محمد سليمان عبد المالك” وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج “تامر مرتضى”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author