جورج وسوف في أحدث حفلاته على كوكا كولا أرينا بمشاركة الشامي

جورج وسوف في أحدث حفلاته على كوكا كولا أرينا بمشاركة الشامي

عودة قوية لسلطان الطرب النجم والفنان الكبير “جورج وسوف” على مسرح “كوكا كولا أرينا” بدبي بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة.

الشامي وسلطان الطرب يتشاركان مسرح كوكا كولا أرينا

حيث يحيي “وسوف” أحدث حفلاته الغنائية بمشاركة الفنان الشاب “الشامي” على مسرح “كوكا كولا أرينا” في الثامن والعشرين من شهر يونيو الجاري. حيث يقوم كل منهما بتقديم باقة من أجمال أغنياتهم التي اشتهرت بين الجمهور ونالت إعجابه.

ذكريات لا تنسى مع سلطان الطرب

وسيقدم سلطان الطرب باقة متنوعة من أغنياته القديمة والحديثة مثل “الهوى سلطان”، “ليل العاشقين”، “طبيب جراح”، “كلام الناس”. وغيرها من أغنياته التي تحمل لنا الكثير والكثير من الذكريات.

بينما سيقدم “الشامي” عددًا من الأغنيات التي طرحها مؤخرًا ولاقت نجاحًا كبيرًا مثل “يا ليل ويا العين” و “صبرًا” وغيرها من الأغنيات التي تركت أثرًا لدى الجمهور.

الجمهور يطمئن على جورج وسوف بعد تعرضه لوعكة صحية

يذكر، أن هذا يعتبر الظهور الأول للفنان الكبير “جورج وسوف” بعد تعرضه لوعكة صحية أقلقت الجمهور عليه. حيث ظهر مؤخرًا في أحد المناسبات مما بث الطمأنينة في نفوس محبيه.

ظهر أيضًا “سلطان الطرب” في فيديو يجمعه بالفنان “عبد الرحمن” الشهير بـ “الشامي” حيث نشر “الشامي” الفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. وقد أوضح احتفاله بعيد ميلاده مع الفنان الكبير “جورج وسوف” وظهر “وسوف” خلال الفيديو بصحة جيدة.

وأرفق “الشامي” تعليقًا على الفيديو قائلاً: “شو بدو أي إنسان بالدنيا أكتر من إن أبو وديع يحتفل بعيد ميلاده. الله يديم عليك الصحة والعافية ويخليلك أحبابك ويخليك لينا”.

آخر أغنيات جورج وسوف

يذكر أن آخر الأغنيات التي قدمها “سلطان الطرب” كانت أغنية “نجم عالي” والتي تم طرحها خلال شهر سبتمبر من العام الماضي 2023. حيث طرحها “وسوف” عبر صفحته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

والأغنية من كلمات “ملاك عادل”، ومن ألحان “محمد يحيى” وتوزيع “زيزو فاروق” وتم تسجيل الأغنية داخل استديوهات “هادي شرارة” والكليب من إخراج “طوني قوجي”.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان الكبير “جورج وسوف” له العديد والعديد من الأغنيات التي تعتبر علامات في مجال الفن. كما أنه يتمتع بموهبة استثنائية لا تقارن بغيرها فهو يمتلك مكانة خاصة لدى الجمهور ليس لأحد أن يقترب منها كما يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة.

وقد أحيا ما لا يُحصى من الحفلات الناجحة في مختلف أنحاء العالم، وبيعت له أكثر من 60 مليون أسطوانة على مدار مسيرته المتواصلة منذ أربعة عقود.

أما الفنان الشاب “الشامي” فقد اشتهر بأسلوبه المميز، الذي يجمع بين النغمات الشرقية والغربية.

يمكنك أيضا قراءة More from author