هجوم الجمهور على الفنانة شيرين رضا بسبب خبر اعتزالها

هجوم الجمهور على الفنانة شيرين رضا بسبب خبر اعتزالها

أثارت الفنانة “شيرين رضا” الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بسبب منشور نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

شيرين رضا تنشر خبر اعتزالها

حيث نشرت المنشور عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها وكتبت فيه: “كفاية بقى .. قررت الاعتزال”. واكتفت بهذه الكلمات ولم توضح سبب الاعتزال لجمهورها.

أثار المنشور جدلاً كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن “شيرين رضا” لم توضح أسباب. ولم ترد على التساؤلات التي وجهت إليها عن أسباب الاعتزال.

كما أنها رفضت الرد على هاتفها لتوضيح الأمر مما أثار الكثير من الشكوك خاصة أنها مرتبطة بعدد من الأعمال الفنية والسينمائية التي تقوم بتصويرها حاليًا. والتي من المقرر أن يتم طرحها خلال الفترات القادمة.

وبعد مرور ساعات على منشور الفنانة المصرية، نشرت إحدى شركات الاتصالات مقطع فيديو من إعلان جديد يجمع الفنانة “شيرين رضا” والفنان “ماجد الكدواني”. حيث يظهر الأخير وهو يتحدث معها عبر الهاتف المحمول قائلاً: “أنتي فين يا شيرين؟ … أيه؟! اعتزلتي؟”.

غضب عارم يوجهه الجمهور لشيرين رضا بعد بيان حقيقة اعتزالها

ليثير هذا المنشور غضبًا عارمًا من الجمهور تجاه “شيرين رضا” حيث أشارت الشركة خلال إعلانها أن الإعلان سوف يوضح أسباب اعتزال “شيرين رضا”. وما هو الشيء الذي اعتزلته مما يؤكد أن خبر اعتزالها مشكوك فيه وأنها كانت تثير فضول الجمهور فقط.

وقد بدا أن الأمر عبارة عن مشاركة النجمة “شيرين رضا” في حملة إعلانية لإحدى شركات الاتصالات والتي تنطلق خلال الأيام القادمة.

وأوضح العديد من المتابعين أن ما فعلته “شيرين رضا” سيقضي على مصداقيتها لدى جمهورها ومتابعيها وسيتشككون في كل ما تنشره الفنانة عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي. حيث هاجمها الكثيرون منهم مؤكدين أنها استغلت فضول الجمهور واستخفت بعقولهم.

لقاء شيرين رضا وعمرو دياب

يذكر أن الفنانة “شيرين رضا” قد حضرت مساء أمس حفل زفاف ابنة المنتج “محمد السعدي” على نجل رجل الأعمال “منصور عامر”. والذي أقيم مساء أمس في أحد الفنادق الكبرى، وسط حضور عدد كبير من الفنانين والأصدقاء والأقارب.

وكان من بين الحضور النجم الكبير “عمرو دياب” الذي أحيا الحفل والتقى بـ “شيرين رضا” وكانا قد التقيا أيضًا خلال الفترة الماضية. في حفل زفاف نجل رجل الأعمال “أيمن الجميل” في الجونة بمدينة الغردقة، والتقط الثنائي عدة صور على هامش حفل الزفاف. الذي أقيم بالجونة رفقة السينارست “تامر حبيب”.

آخر أعمال شيرين رضا

ومن الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة “شيرين رضا”، كان مسلسل “وبينا ميعاد 2” والذي شارك في بطولته الفنان “صبري فواز” مع “شيرين رضا”. بالإضافة إلى “أميرة أديب”، “مدحت صالح”، “بسمة”، “وفاء صادق”، “محمد سليمان”، والمسلسل من تأليف “هاني كمال”، وإخراج “هاني كمال” أيضا.

يمكنك أيضا قراءة More from author