معرض “وايت” يقدم النسخة الثانية من “وايت ريزورت 2025”

بعد نجاح النسخة الأولى التي أقيمت العام الماضي، يعود معرض “وايت ريزورت” إلى مدينة ميلانو بدورته المخصصة لتشكيلات ملابس السباحة وأزياء المنتجعات للنساء والرجال في الفترة بين 15 إلى 17 يونيو، حيث ستنظم فعالياته في الموقع التاريخي في شارع تورتونا 27. وكجزء من معرض “وايت ريزورت” للأزياء العالمية المعاصرة، سيتم الكشف عن تشكيلات الأزياء لعام 2025، والتي ستضم أكثر من 100 علامة تجارية، وستدمج هذه الملابس بين أشعة الشمس والشاطئ مع ملابس السباحة وأزياء المنتجعات والإكسسوارات الأنيقة.

وسيقدم المعرض مجموعة من أحدث المفاهيم وأكثرها انتشاراً في الصناعة كالأزياء البطيئة والرائجة، وبتصاميم مستوحاة من الجودة والإبداع. صُمم المزيج الشامل للعلامات التجارية لتلبية الطلب المتزايد في السوق العالمية، وتتميز كل علامة تجارية بأسلوبها الفريد الذي يتماشى مع هوية “وايت” التجارية، ما يجعلها جذابة لعشاق الموضة الذين يقدرون التنوع ويفضلون التسوق مباشرة من البوتيكات في وجهات العطلات الأكثر جاذبية في العالم والمنتجعات الفاخرة.

 

وتتنوع المعروضات في “وايت ريزورت 2025” بين القطع المناسبة ليوم على الشاطئ إلى حفلة كوكتيل مسائية بأزياء صيفية أنيقة وراقية توفر إحساساً بالحرية والراحة.

 

وقالت بريندا بيلي بيزي، الرئيس التنفيذي لمعرض وايت ميلانو: “يسعدنا تطوير مجموعة وايت ريزورت وانضمام الشركات إلى مشروعنا. يعتمد عرضنا على بحث متعمق وعملية اختيار دقيقة تتضمن خليطاً فريداً من العلامات التجارية في كل نسخة، وهو أمر يصعب العثور عليه في فعاليات الأزياء الأخرى. تلتزم نسخة يونيو على معايير عالية من خلال ضمان رؤية ممتازة، إذ تقدم نفسها كمعرضٍ حصري للأزياء الجاهزة لموسم منتصف الصيف، بما في ذلك تشكيلات الملابس وملابس المنتجعات، بالإضافة إلى الإكسسوارات.

 

وتجعل هذه الميزات من النسخة الصيفية منصة مثالية للبلدان التي تستثمر بكثافة في قطاعات مثل الأزياء والسياحة. فعلى سبيل المثال، في الشرق الأوسط، وخاصة على طول ساحل البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية، تشهد المنطقة تطوراً كبيراً في المنتجعات والبوتيكات الفاخرة. وتلبي النسخة المقبلة من المعرض في شهر يونيو هذه الأنواع من الأسواق، حيث تقدم مجموعة مختارة من تشكيلات الملابس والمشاريع التي تلبي احتياجات الوجهات السياحية الناشئة المرتبطة بشكلٍ وثيقٍ بمعرض “وايت”.

 

وبفضل هذه الرؤية العالمية المتزايدة، أصبح معرض وايت مركزاً للشراكات والتعاونات الجديدة المهمة، حيث يسرنا الإعلان عن شراكات مع معارض عالمية مرموقة مثل Summer Games/Up Next Agency في لوكسمبورغ، وVictor Showroom في كوريا الجنوبية. وسينضم كلاً من هاذين المعرضين إلى نسخة معرض “وايت” في شهر يونيو، لتقديم مجموعات الملابس الخاصة بفترة ما بين المواسم للرجال والنساء، والتي ستحمل اسماء علامات تجارية معاصرة مثل LE17SEPTEMBRE وMARGESHERWOOD وOSOI وHATTON LABS وKUSIKOHC وغيرها الكثير.

 

 

 

ومن بين العلامات التجارية المشاركة في معرض “وايت ريزورت”، تجمع علامة سروتي دالميا بين الإلهام من إقليم البنغال كجزء لا يتجزأ من مجموعات أزياء المنتجعات التي صممتها بنفسها. وقد طورت سروتي دالميا على مر السنين، تصميمها الجمالي الفريد من نوعه، والذي تضرب جذوره في الطراز العالمي الحديث والحرفية الهندية التقليدية. كما تسعى العلامة التجارية باستمرار إلى التحدث عن روح الموضة البطيئة، مع تصميم مجموعات أنيقة ومعاصرة ويمكن الحصول عليها بسهولة.

 

ومن أبرز المعروضات الأخرى تبرز قطع المصممة يولا نيمي، التي استحوذت علامتها التجارية التي تحمل اسمها بسرعة على اهتمام المجلات العالمية مثل فوغ وهاربرز بازار. وقد تم تصميم هذه المجموعة في الإكوادور على يد حرفيين محليين، وتحتفل هذه المجموعة بالجذور اللاتينية التي تؤثر على أسلوب وإبداعات يولا نيمي، من خلال نقشات نابضة بالحياة وأنسجة خفيفة للغاية والتصميم الأنثوي، مع لمسات تبرز جمال المناظر الطبيعية الاستوائية في الإكوادور.

 

   تأسست “أبايا” على يد ثلاث شقيقات كولومبيات غادرن البلاد في سن مبكرة وأعدن اكتشاف حبهن العميق للثقافة التي تركنها وراءهن. وتعمل العلامة التجارية بالشراكة مع الحرفيين المحليين لتصميم وإنتاج إكسسوارات مستدامة من الألياف والأقمشة الطبيعية، التي يتم الحصول عليها من منطقة الأنديز في أمريكا اللاتينية. تتمثل مهمة علامة “أبايا” التجارية في تمكين ربات البيوت من خلال توفير فرص العمل لهن وتحسين ظروفهن المعيشية.

 

تعكس مجموعة بيكاوا سويم روح ساحل “كوت دازور”، وهي مجموعة ملابس سباحة ذات ألوان طبيعية ناعمة، تشبه ألوان الأزرق والأخضر للبحر الأبيض المتوسط، وتذكرنا درجات اللون الوردي بالطين وواجهة لو بوفالون، وهو أحد الهياكل القليلة الباقية من الحقبة الجميلة بين كان ومرسيليا. وتستخدم العلامة التجارية الصديقة للبيئة والتي تلتزم بالمعايير الأخلاقية والاستدامة أقمشة ومواد تعبئة وتغليف يصنعها منتجون مستقلون. كما يذهب جزء من الأرباح لصالح تنظيف المحيطات ودعم المجتمعات الحرفية.

 

مع تياري بيتشوير، يستحضر معرض “وايت ريزورت” المناظر الطبيعية في بولينيزيا، المكان الساحر حيث غالباً ما تزين النساء رؤوسهن بزهرة الغردينيا التي تعتبر من النباتات المحلية المميزة. كما أن جميع القطع الموجودة في المجموعة مصنعة 100% في إيطاليا من أجود أنواع الأقمشة، ما يضمن تناسقاً مصمماً ليناسب كل نوع من الأجسام. ومع الاهتمام الكبير بالتفاصيل، فإن ملابس السباحة هذه تجسد الرقي والوعي بأحدث الأزياء والأناقة.

 

   صُنعت إبداعات سوربيت آيلاند في اليونان على أيدي فريق متميز من الحرفيين والمبدعين، وذلك تماشياً مع مبادئ العلامة التجارية التي تتضمن الشمولية والأصالة والإيجابية. وتطور ما بدأته صوفيا ماماس كهواية ليصبح علامة تجارية متعددة المنتجات، لتقدم مجوهرات وإكسسوارات وملابس البحر ومجموعات أزياء المنتجعات. وتستمد سوربيت آيلاند إلهامها من ذكريات الطفولة والحنين الجميل للصيف والمثلجات والحلوى متعددة الألوان والدرجات الزاهية، ما يولّد نسيجاً من المرح في جميع مجموعات ملابسها، مع الحفاظ على جمالية التصاميم السهلة والمتطورة.