دار كارون تُطلق رؤيتها الإبداعية الجديدة إشراف أوليفيا دي روتشيلد

دار كارون

دار كارون تعلن عن فجر جديد للإبداع تحت إشراف أوليفيا دي روتشيلد، التي ستطبَع حملاتنا الإعلانية القادمة بأسلوبها الجريء والنابض بالخيال.

تستحضر أوليفيا دي روتشيلد، الشخصية المبدعة التي استلهمت ذوقها الاستثنائي من التنوع الثقافي منذ الصغر، رؤيتها المميّزة والسابقة لعصرها إلى دار كارون. ويُساهم ولعها بمختلف أشكال الفن بإثراء ابتكارات جان جاك، خبير العطور في الدار منذ عام 2019.

تُبحر دار كارون العريقة في رحلة إبداعية جديدة تُبهر الأنظار مع إطلاق حملاتها الإعلانية لعام 2024، بدءًا بحملة عطر “بور أون أوم دي كارون بارفان” Pour Un Homme de CARON Parfum الرجالي الجديد. يوفّق هذا العطر الأيقوني بين الجاذبية الغامضة والروعة الخالدة، ليُعيد رسم حدود الخيال والواقع. تتراقص التأثيرات الضوئية مع النسيج الفاخر، في لوحة فنية تُجسد روعة التميز. هذا العطر، بطاقته النابضة ولمساته الفريدة، يُعلن عن تجربة عطرية لا تُنسى، تجمع بين الرقة وكل ما هو غير مألوف بأسلوب لا يُمحى من الذاكرة.

 

جاذبية لا تقاوم

– أبصر عطر Pour Un Homme de CARON Parfum النور عام 1934، وكان أول عطر رجالي في تاريخ صناعة العطور. تشمل توليفته العطرية مزيجًا من نفحات الخزامى الزاهية والفانيلا الفاخرة ، حتّى بات مرادفًا لثورة العطور التي أطلقتها دار كارون، لتُجسّد مفهومًا جديدًا للرجولة. إنه إرث ثمين تتناقله الأجيال.

ينبعث عبيره من ثنايا الأقمشة، عابرًا الدهور بجاذبيته التي لا تُقاوم.

 على مدار 90 عامًا، ظل هذا العطر المميز محط استحسان وإعجاب الرجال والنساء بلا استثناء. لقد أعادت كارون تصور مفهوم الرجولة، مقدمةً ابتكارًا رائعاً يجسد الأناقة العصرية بكل معانيها. ثورة عطرية تخطت حدود الزمن، واستطاعت أن تترك بصمة لا تُنسى. عطر Pour Un Homme de CARON Parfum ليس مجرد عطر، بل هو أسلوب حياة.

 

عام 2024، يُبحر عطر “بور أون أوم دي كارون بارفان” في رحلة عبر الزمن، مُستلهمًا عبقرية التركيبة الأصلية التي وُلدت في عام 1934، ومُضفيًا عليها روحاً عصرية منعشة.

يُحيط بهذا العطر المركّز هالة آسرة لا تقاوم.

تمتزج نفحات الخزامى الفرنسية الفاخرة مع رقة الفانيليا في معزوفة عطرية تخطف الحواس وتتخطى الحواجز بين الواقع والخيال.

تستمد جاذبية هذا العطر سرها من عمقه الساحر الذي يفيض بطاقة مبهرة.Top of Form

 

 

أفق إبداعي جديد آسر يكتنفه الغموض

تطلق دار كارون توجهاً فنياً إبداعياً غير مسبوق

 تخلط دار كارون بين الواقع والخيال، فتُعيد رسم معالم الرجولة مع حملات إعلانية تنبض بالقوة والحيوية.

في مقاربة فنية متميزة، يستحضر الإطار الأبيض إلى البال أجواء السبعينيّات، فيما يوحي التأثير الفوتوغرافي بحقبة التسعينيّات. ترمز الصورة الظلية المزدوجة إلى ولادة مفهوم جديد للحداثة، فيما تعبر درجات التباين العالية والتركيز الناعم عن حدّة هذا العطر الأخّاذ.

تدعوك حملة عطر عطر Pour Un Homme de CARON Parfum للغوص في عالم فاتن، حيث تُعيد هذه العبقرية العطرية تعريف إدراكنا للحقيقة وتبرز الطاقة الكامنة والقوة الغامضة التي تسكن في ذات من يختار هذا العطر.

كالعادة، تجدّد دار كارون حضورها بأسلوب مبتكر ومميز، من دون أن تتخلى عن مبادئها الأصيلة التي حافظت عليها على امتداد 120 عامًا. فمن خلال هذه الحملة، تسلط الضوء على الازدواجية المُفاجئة التي تكمن في قلب أهمّ القوى.Top of Form

 

زجاجة تتلألأ بانعكاسات مذهلة

في عام 2024، رسمت دار كارون معالم أناقتها المعهودة بإبداع معاصر. تنساب تدرجات اللون الأخضر العميق لتبوح بأسرار العطر الأخّاذ، فيما يلتقط الغطاء المعدني المائل إلى الزرقة ومضات الضوء، لتنسج خيوط بريقها لوحةً ساحرة تتلألأ على اللوحة المعدنية.

ثنائية أيقونية غامضة، بصمة كارون المميزة

لطالما اشتهرت دار كارون بإبداعاتها التي تتحدى المألوف وتُرسي معايير جديدة في عالم العطور. يمتزج عبق المكونات الفاخرة في عطر عطر Pour Un Homme de CARON Parfum ليمنحك تجربة عطرية استثنائية.

تفوح من هذا العطر رائحة الخزامى الفرنسية الفاخرة، التي تنساب كأشعة الشمس عبر أعماق الفانيليا الحالمة والدافئة، مُعانقةً الحاضر بثقة ورقي. في كل قطرة منه، تجد دعوة لاستكشاف عالم كارون العطري، حيث تتلاقى الكلاسيكية مع الحداثة في تناغم يحتفي بالأصالة والتميز.Top of Form