KENZO تطلق حملة ما قبل خريف 2024 للنساء والرجال

SUNRISE CHASING  (متابعة شروق الشمس): رحلةٌ من الغرب إلى الشرق. في حملة ما قبل الخريف لملابس النساء والرجال في مجموعة خريف وشتاء 2024 من KENZO، يمنح المدير الفني Nigo أفقَاً أوسع لأفكاره ويتخيّل جوهر خزانة ملابس KENZO الموسميّة التي تزخر بالكثير من الثقافات وكأنه ينظر إليها من مجرّة بعيدة. 

بالارتكاز على تشبيهات الخيال العلمي لمجموعة ما قبل الخريف – والتي تمّ تقديمها كجزء من عرض أزياء خريف وشتاء 2024 في يناير 2024 – تعيد الحملة صياغة العرض في مشهد طبيعي يشابه القمر مبنيّ ضمن أمواج البحر. تم التقاط هذه الصور الثّابتة والمتحركة لطاقم من الممثلين، بواسطة المصور الفوتوغرافي Lengua المولود في جزر الكناري، والذي يستكشف عملُه الأفكار التقليدية للطبيعة ويقوم بتطبيقها.

 

 

يتم استكشاف فكرة الموسم التي ألهمت مجموعة ما قبل الخريف – والتي أُسِّسَت في المجموعة الرئيسية التي تُستَمَدُّ منها   – في سياق مشهد الخيال العلمي الرائع لكوكب الأرض. وبالتأمّل في مدلول متابعة شروق الشمس في جميع أنحاء العالم – من الغرب إلى الشرق حيث تشرق – تصوّر الحملة العلاقة والتناغم بين الغرب والشرق في صميم عمل Nigo. مع إشارات إلى مشاهد الهبوط على سطح القمر، تظهر الفخامة الجديدة للدار – جوهر مجموعة ما قبل الخريف – في الضوء الساطع ونسيم الصبح. هنا، ينكشف التخاطب بين عالم الأرض وعالم المجرات الأخرى في تصاميم وزخارف معلقة بين الأرضي والمستقبلي.

 

 

بوجود الزخارف الشمسية، يحتل فستان plissé Soleil المميّز مركز الصدارة إلى جانب ملابس العمل المصنوعة من طراز KENZO Weave المتأثر بسترات رجال الإطفاء اليابانيةhakeshi baten ، والتي تغمرنا بإحساس وكأن المجموعة تعود لأصول قديمة ونُسِجَت يدويّاً. كما أن بنطال Cargo flight والجزء المعدني المزيَّن بالترتر يشير أيضًا إلى فكرة السفر إلى الفضاء، والتي تترسّخ في القميص الذي يحمل شعارًا مرصَّعًا بالنجوم. وهي تضم واحدةً من سلسلة مطبوعات KENZO Constellation، التي تتخيل أيقونة الدار من وجهة نظر كائن من الأرض يراقب النجوم، وتقدِّم شعار Rue Vivienne وزهرة البوكيه في زخارف رائعة. وأخيرًا، فإن الصورة الرمزية KENZO Business للرجال الخمسة الذين يحملون حقائبهم تكرِّم منتجات الفرقة الإلكترونية اليابانية YMO، وتُعلِن عن المجموعة الرئيسية.

يمكنك أيضا قراءة More from author