فيرونيكا ليوني المديرة الإبداعية الجديدة للكوليكشن في كلفن كلاين

عينت علامة كلفن كلاين العالمية، فيرونيكا ليوني في منصب المديرة الإبداعية للكوليكشن والهادف لرسم استراتيجية عودتها إلى مدرجات عروض الأزياء.

”فيرونيكا ليوني “، هي المرشحة التي وصلت للتصفيات النهائية في جائزة “LVMH”   كما أنها مؤسسة “QUIRA”. والتي ستجلب بانضمامها إلى كلفن كلاين خبرتها العميقة في العمل مع أشهر علامات الأزياء في العالم بما فيها علامة جيل ساندر وسيلين ومونكلر وذا رو. إذ ستدمج خبرتها الواسعة في المجال مع الأسلوب المعاصر لعلامة كلفن كلاين، وستقوم من خلال منصبها كمديرة إبداعية للكوليكشن بتشييد التمثيل الأمثل للعلامة التجارية. كما ستعمل بالتعاون مع رئيسة العلامة التجارية العالمية ”إيفا سيرانو“ على نقل الإلهام من الكوليكشن  إلى حضور رئيسي في مدرجات الأزياء والسجادة الحمراء في المحافل العالمية، حيث ستكون”إيفا سيرانو“ مديرة مباشرة لـ ”فيرونيكا ليوني”.

 

تعد الكوليكشن بأسلوب دائم الرونق ومتجدد الإبداع وتتضمن أزياء رجالية ونسائية وملابس داخلية وإكسسوارات وسيتم إطلاقها في خريف 2025.

 

قالت “سيرانو” معلقةً: ” نحن فخورون بتعيين فيرونيكا كمديرة إبداعية للكوليكشن، وهي التجسيد الأمثل لعلامة كلفن كلاين” وأضافت معقبةً ” كان من الواضح من أولى المحادثات بيننا أن مسيرة فيرونيكا وأعمالها كانت تؤهلها لهذه المحطة والفرصة لتشكل حقبة جديدة لعلامة كلفن كلاين. وأنا أثق تماماً أن نهجها الطموح في التصميم ومبادئها في العمل والتي ستكون مع قيمنا المشتركة، إضافة جديدة تثري علامتنا الشهيرة ونصنع من خلالها التشكيلة التي تذيع أصداؤها لدى عملائنا من جميع أنحاء العالم”.

 

وعلقت “ليوني” خلال الإعلان عن تعيينها المديرة الإبداعية الجديدة ” تغمرني السعادة ويشرفني أن أحظى بهذه الفرصة لأخط فصلاً جديداً في مسيرة كلفن كلاين. لقد كرست كلفن كلاين جهودها على مدى عقود عديدة، لتدعم فكرة التعبير عن الذات وأنا على أتم الاستعداد لدفعها للأمام، وتمكينها بأعلى مستوى من الإبداع والأسلوب المميز. أنا ممتنة للغاية لإيفا سيرانو على ثقتها ورؤيتها. إنها إحدى النساء الرائعات بارزات في مجال الموضة، اللواتي تميزت مسيرتي المهنية بلقائهن والاستفادة من رؤيتهنّ الملهمة. وأود أيضاً أن أشكر  الرئيس التنفيذية لبي في إتش ستيفان لارسون على هذه الفرصة الرائعة لنحتفي بواحدة من أهم علامات الأزياء الأمريكية ذات الأثر”.

 

يمثل تولي “ليوني” هذا المنصب خطوة هامة ورئيسية في نهج كلفن كلاين المتبع وفق خطة استراتيجية وضعت تحت إدارة “سيرانو” لحفظ إرث علامة كلفن كلاين وجعلها موضع إلهام للجيل التالي من المتسوقين.

 

علق لارسون بدوره ” إننا نحصل على أعلى مستوى من التفاعل مع المستهلكين في مسيرة كلفن كلاين بفضل جهود إيفا وفريقها الرائع. وفرونيكا من جانبها ستنقلنا إلى مستوى أخر وتصنع للعلامة هالة إبداعية للعلامة التجارية وتضعها في مكانة ملهمة، مما سيعزز من أساسها المتين لتتصدر علامة كلفن كلاين كواحدة من أكثر العلامات التجارية المرغوبة حول العالم”.

يمكنك أيضا قراءة More from author