أحمد خالد صالح يرد على خبر انفصاله عن هنادي مهنا

أحمد خالد صالح يرد على خبر انفصاله عن هنادي مهنا

تداولت العديد من الأخبار حول انفصال الفنان “أحمد خالد صالح” وزوجته الفنانة الجميلة “هنادي مهنا”، حيث أثارت تلك الأخبار غضب الثنائي. مما دعا “أحمد خالد صالح” للخروج والرد على تلك الشائعات من خلال تصريحات صحفية نفى خلال كل ما يتم تداوله حول الموضوع.

أحمد خالد صالح عن خبر انفصاله كله كلام فاضي

حيث قال “أحمد خالد صالح” في تصريحاته: “كله كلام فاضي ومش حقيقي وأفضل رد علي الشائعات هي التجاهل. في حد بيولع في الموضوع زيادة النهاردة وربنا يبعد عنا الشر”.

وأشار “صالح” إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها هو وزوجته للعديد من الشائعات والأقاويل منذ بداية زواجهما. حيث انتشرت العديد من الأخبار عن انفصالهما من قبل إلا أن ذلك لم يحدث.

قصة حب كبيرة توجت بالزواج

يذكر أن زواج “أحد خالد صالح” و “هنادي مهنا” بدأ في شهر نوفمبر عام 2020 حيث أقاما حفل زفاف حضره العديد من نجوم ونجمات الوسط الفني. وكان ذلك بعد فترة وجيزة من عقد قرانهما والذي سبق حفل الزفاف ببضعة أيام وبالتحديد كان في يوم السادس من أكتوبر عام 2020.

ومن الجدير بالذكر أن خطبة الثنائي قد تمت في شهر ديسمبر عام 2019 وقدما معًا مسلسل “الفتوة” عقب خطبتهما وهو العمل الأول الذي يجمعهما معًا.

أول مشاركة بين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

وقد شاركا في بطولة مع المسلسل مع النجم الكبير “ياسر جلال” وعدد كبير من النجوم والنجمات على رأسهم الفنان القدير “أحمد خليل”. بمشاركة الفنان القدير “رياض الخولي” والفنانة الكبيرة “إنعام سالوسة” والفنانة “عايدة رياض”.

إلى جانب كل من “أحمد صلاح حسني”، “مي عمر”، “نجلاء بدر”، “ليلى أحمد زاهر” و “محمود ياسين جونيور”.

آخر أعمال أحمد خالد صالح

من ناحية أخرى، شارك “أحمد خالد صالح” في رمضان 2024 في مسلسل “بدون سابق إنذار”. بمشاركة كل من “آسر ياسين”، “عائشة بن أحمد”، “إسلام حافظ”، “نهال عنبر”، وآخرون، والمسلسل من إخراج “هاني خليفة”، وتأليف “ألمي كفارنة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author