اشتعال حدة الصراع بين أنجلينا جولي وبراد بيت وأخبار حول دخول الأخير في علاقة عاطفية جديدة

اشتعال حدة الصراع بين أنجلينا جولي وبراد بيت وأخبار حول دخول الأخير في علاقة عاطفية جديدة

معركة مشتعلة بين النجمة الأمريكية “أنجلينا جولي” وزوجها السابق النجم “براد بيت” دامت لقرابة الثمان سنوات ومازالت مستمرة. حيث تتطور الخلافات بينهما وتشتعل بين حين وآخر، ومع كل حادثة جديدة ينشأ فصل جديد في صراعهما الذي لا ينتهي.

وتزداد حدة الخلافات أكثر كلما تعلق الأمر بتقسيم الأصول والممتلكات بينهما حيث أنهما لم يتفقا على آلية تقسيم الأصول والممتلكات التي اكتسبها كل منهما أثناء زواجهما حتى الآن.

وقد احتدت الأزمة بينهما خلال الفترة الأخيرة بشكل كبير حيث طالب “براد بيت” بتقديم اتفاقيات سرية تتعلق بتلك الممتلكات.

“براد بيت” يعيش قصة حب جديدة

ووسط كل تلك المشاكل والصراعات بين الثنائي، تنتشر العديد من الأخبار التي تزيد من حدة الصراع. فقد انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الأخبار حول وجود علاقة عاطفية، وقصة حب، تجمعان نجم هوليوود “براد بيت”، وسيدة الأعمال الإسبانية “إينيس دي رامون”، أواخر عام 2022.

وتشير التقارير إلى أنهما يعيشان معاً بالفعل، إضافةً إلى أن الثنائي احتفلا بعيد ميلاد الممثل الستيني، وزارا أيضًا مهرجان سانتا باربرا السينمائي الدولي معاً. بطريقة سرية للغاية، لكن تم التقاطهما معاً من قبل المصورين.

“أنجلينا جولي” تحرض أطفالها ضد “بيت” أثناء فترة الحضانة

وأما عن “جولي” فتشير التقارير إلى أنها تحاول منع “بيت” من رؤية أطفالهما حيث أن هناك اتهامات جديدة تم توجيهها لـ “أنجلينا جولي”. فقد كشف “توني ويب” مالك الشركة التي تقدم خدمات الحراسة للممثل “براد بيت” أن “جولي” تسببت في تجنب أطفالها رؤية “بيت”. أثناء زياراته إليهم في فترة الحضانة.

وقد تم تقديم العديد من الوثائق إلى المحكمة العليا في لوس أنجلوس والتي تفيد بأن مساعد النجمة “أنجلينا جولي”. ويدعى “مايكل فييرا” قد طلب من مالك الشركة “ويب” إقناع اثنين من أعضاء الفريق الأمني ​​بعدم الإدلاء بشهادتهما في جلسة حضانة الزوجين.

ومع ذلك، أجاب “ويب” بأن العضوين ليسا موظفين في شركته، لذا لن يتمكن من إيقافهما. إلا أنه – في ما بعد – تم تذكيرهما بأنهما معرضان لخطر المقاضاة، بسبب توقيعهما على اتفاقية السرية.

وبالرغم من ذلك فقد قال “روس فوستر” عضو الفريق الأمني لـ “ويب”، إنه ينوي الإدلاء بشهادته بغض النظر عن اتفاقية السرية، في حال تلقى مذكرة استدعاء. مضيفاً أنه سيشهد بشأن التصريحات التي سمعها، لا سيما تلك التي وجهتها “جولي” إلى الأطفال، وتضمنت تشجيعاً منها على تجنب قضاء الوقت مع السيد “بيت”، أثناء زيارات الحضانة.

المحكمة تطالب أنجلينا جولي بالإفصاح عن ممتلكاتها وبيت

وبالنظر إلى اتفاقيات السرية أو اتفاقيات عدم الإفصاح، فقد طالبت المحكمة متمثلة في القاضية “ليا مارتن” بأنه يتعين على الممثلة الحائزة جائزة “الأوسكار”. تقديم جميع الاتفاقيات المتعلقة بملكيتها لشركة “شاتو ميرافال”، في جنوب فرنسا، والتي اشترتها هي و “براد” عام 2014، والمتضمنة فيلا ومزرعة كروم.

ابنة “براد بيت” تتخلى عن اسمه

وعلى صعيد آخر، ومع تزايد حدة الصراع بين الثنائي، أعلنت المراهقة “فيفيان” ابنة “براد بيت” و “أنجلينا جولي” التخلي عن اسم والدها. وذلك من خلال الإعلان الخاص بالمسرحية التي تقدمها والتي ساعدت “جولي” في إنتاجها من أجل ابنتها.

حيث أشارت العديد من التقارير إلى أن “فيفيان”، ابنة “أنجلينا جولي” و “براد بيت”، أسقطت كلمة “بيت” من اسمها الأخير. إذ تم إدراج اسم الفتاة البالغة من العمر 15 عامًا، باسم “فيفيان جولي” في الإعلان الخاص بالمسرحية. حيث تلعب “فيفيان” أحد الأدوار المهمة فيها وليس من الواضح ما إذا كانت “فيفيان” قد غيرت اسمها بشكل قانوني، أم أنها اتخذته اسماً فنياً لها.

يمكنك أيضا قراءة More from author