حملة شرسة من خالد تاج الدين ضد ويجز بسبب تضامن الأخير مع القضية الفلسطينية

حملة شرسة من خالد تاج الدين ضد ويجز بسبب تضامن الأخير مع القضية الفلسطينية

حملة هجوم قوية أطلقها الشاعر الغنائي “خالد تاج الدين” ضد مغني الراب الشهير “ويجز” وذلك عقب اعتراض الأخير على الحملة الإعلانية لشركة “بيبسي”. والتي اشترك فيها عدد من كبار النجوم في الوطن العربي، وصرح “ويجز” أنه تلقى عرضًا بالملايين من الشركة ذاتها إلا أنه رفض تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

هجوم تاج الدين على ويجز

وقد هاجم “تاج الدين”، “ويجز” بسبب رفضه الظهور في الحملة الدعائية لإحدى شركات المقاطعة الخاصة بالمشروبات الغازية. وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقال “تاج الدين” في منشوره: “آخر تراك نجح لك كان من ثلاث سنين وعملت كام واحد بعده محدش سمع عنهم حاجة. تعمل إيه بقى يا واد يا وينجز تعمل إيه، آه فكرة، تعمل حملة سوشيال ميديا مدفوعة من بيدجات بتبقى واحدة وتركب تريند القضية. عشان ده اللي بيجيب معانا علطول، احنا شعب عاطفي وبنحب كده، مع أن محدش من الشركات دي عبرك بقالهم كتير وكلنا عارفين كده”.

وأضاف قائلاً: “زائد بقى أن سواء النادي الأهلي أو عمرو دياب أو غيرهم دي مؤسسات ماضيين عقود بالملايين. وفيها شروط جزائية بالملايين لو متنفذتش في الجدول الزمني المحدد ليها، أنا مش بقول متتعاطفش، أنا بقول متستغفلناش”.

رد ويجز على خالد تاج الدين

ولم يقم “ويجز” بالرد المباشر على “خالد تاج الدين” إلا أنه قرر الرد ببعض الصور والفيديوهات التي نشرها عبر خاصية القصص القصيرة. من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام يسلط من خلالها الضوء على المجازر التي تحدث على الأراضي الفلسطينية. والجرائم غير الإنسانية التي تحدث لأهل غزة وسكان رفح الفلسطينية.

وظهر في قصة من بينهم فيديو للحرائق التي تشهدها رفح، وفي صورة أخرى كتب “ويجز” فيها: “كل العيون على رفح”. وفي الثالثة، ظهرت صورة صغيرة مكتوب فيها: “الأعداء قطعوا رأس الأطفال في رفح”.

يذكر أن مغني الراب المصري “ويجز” رفض المشاركة في إعلان شركة المشروبات الغازية بيبسي الأخير. على الرغم من مشاركته في أكثر من حملة من حملاتها الدعائية في الماضي، تضامناً مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

إعلان بيبسي يثير جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وقد أثار الإعلان الأخير لشركة بيبسي ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، وانقسمت الآراء بين مدافع عن النجوم المشاركين في الإعلان. معتبرين أنه تم تصويره قبل حملات المقاطعة لمنتجات هذه الشركة، وبين مهاجم لهم.

وشارك في الحملة الدعائية الأخيرة لشركة بيبسي ثمانية من أبرز نجوم الفن والغناء وكرة القدم في مصر والشرق الأوسط والعالم. ممن يمتلكون قاعدة جماهيرية عريضة.

وتضمن الإعلان “عمرو دياب” و “محمد صلاح” و “أحمد السقا” و “كريم محمود عبد العزيز” و “نوال الزغبي” و “قصي” و “روبرتو كارلوس” و “سامي الجابر”.  

وغنى “عمرو دياب” أغنية “خلى كله جديد في جديد”، معبراً عن رحلة تطور العلامة التجارية، وصولاً لـ”اللوغو” الجديد، الذي تم إطلاقه بداية هذا العام.  

يذكر أن “خالد تاج الدين” من أشهر شعراء الأغاني في العالم العربي، حيث كتب أهم الأغاني في المشوار الفني لعدد من نجوم الغناء والطرب. على سبيل المثال لا الحصر، جورج وسوف، حسين الجسمي، أصالة، نوال الزغبي، عمرو دياب، بهاء سلطان، نانسي عجرم، وغيرهم الكثير.

وشارك الشاعر الغنائي “خالد تاج الدين” في كتابة أشعار عدد من العروض المسرحية ضمن فعاليات “موسم الرياض” خلال الفترة الماضية. كان أبرزها مسرحية “عروسة من جهة إلكترونية” بطولة الفنان “أحمد عيد” والفنانة “درة”، كما شارك مؤخرًا بكتابة أشعار مسرحية “علي بابا” بطولة الفنان “محمد سعد”.

يمكنك أيضا قراءة More from author