وفاء عامر تتعرض للكسر للمرة الثانية خلال ثلاثة أشهر وتطالب الجمهور بالدعاء لها

وفاء عامر تتعرض للكسر للمرة الثانية خلال ثلاثة أشهر وتطالب الجمهور بالدعاء لها

بعد مرور أقل من ثلاثة أشهر على إصابتها بكسر في القدم، أعلنت الفنانة الجميلة “وفاء عامر” إصابتها بكسر جديد ولكن هذه المرة في الكتف.

وفاء عامر تعلن إصابتها بالكسر الثاني

حيث أعلنت خبر الإصابة من خلال منشور كتبته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. حيث قالت فيه: “أحبائي في الله في أقل من ٣ أشهر اتكسرت مرة قدمي ومن ٥ أيام كسر في الكتف من فضلكم ادعو لي قوي بجد وأعتذر عن الرد”.

وكانت “وفاء عامر” قد حلت ضيفة على برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي الكبير الدكتور “عمرو الليثي” في وقت سابق. حيث تحدثت خلال لقاءها عن دورها في مسلسل “حق عرب” والنجاح الكبير الذي حققه المسلسل، فضلاً عن تأثير شخصية “صباح الجياش” عليها.

وفاء عامر: بروح لدكتور نفسي علشان أفصل من شخصيتي في حق عرب

حيث قالت: “أنا باخد أدوية نفسية بعد دوري في مسلسل حق عرب، وأنا أصلاً ماشية مع دكتورة نفسية وده مش عيب. أنا بشوف المجتمع بيجرم أن حد يروح لطبيب نفسي، والدكتورة قالتلي لازم تروحي تعيشي شوية في جبل. وفعلاً روحت لوحدي عيشت في مكان قريب من جبل بعد الغردقة شوية علشان أفصل من شخصيتي في حق عرب، وارتاحت جدًا”.

وكشف “وفاء عامر” عن التعامل مع الفنان القدير “رياض الخولي” وكواليس العمل معه. حيث قالت: “فيه مشاهد كتير صعبة، ورياض الخولي كان بيضربني بجد في المشاهد وأنا بتعافى لغاية دلوقتي. كان بيبقى منفعل وأنا مبشوفش، ولو كنت أعرف أنه هيضربني بجد مكنتش همثل، وهو كان بيضربني في غير مكان الضرب. يعني لو المفروض يضربني في الجملة الرابعة كان بيضربني في الثالثة أو الخامسة، وده كان بيطلع مني رد فعل أحسن لأني مببقاش متوقعة”.

وأضافت “عامر” عن المشاركين معها قائلة: “دنيا المصري لما كانت بتقولي إيه ده هتضربيني بجد؟، أنتي مقاس إيدك 46.. أقولها لأ متخافيش، وكنت بضربهم علشان رد فعلهم يطلع أحلى”.

مشاركات وفاء عامر في الموسم الرمضاني الماضي

يذكر أن الفنانة “وفاء عامر” شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2024م، من خلال مسلسلين مختلفين. وهما مسلسل “حق عرب” بطولة النجم “أحمد العوضي”، “دينا فؤاد”، “رياض الخولي”، “وفاء عامر”، “دنيا المصري”، “سلوي عثمان”، “كارولين عزمي”. “أحمد عبد الله”، “وليد فواز”، وغيرهم والمسلسل من تأليف “محمود حمدان”، وإخراج “إسماعيل فاروق” ومن إنتاج شركة سينرجي.

وأما عن مسلسل “جودر” فكان من بطولة الفنان والنجم “ياسر جلال”، “نور اللبنانية”، “ياسمين رئيس”، “تارا عماد”، “وفاء عامر”، “جيهان الشماشرجي”. “عبد العزيز مخيون”، “أحمد بدير”، “وليد فواز”، “أيتن عامر”، “هنادي مهنا”، “محمود البزاوي”، “محمد التاجي”، “سامي مغاوري”، “عايدة رياض”، “أحمد فتحي”. “مجدي بدر”، “محمد علي رزق”، “أحمد كشك”، “أحمد ماجد” والمسلسل من تأليف “أنور عبد المغيث” وإخراج “إسلام خيري”.

يمكنك أيضا قراءة More from author