محمد رمضان يستعين بصورة نيلسون مانديلا لدعم القضية الفلسطينية بعد موقف جماهير الأهلي منه

محمد رمضان يستعين بصورة نيلسون مانديلا لدعم القضية الفلسطينية بعد موقف جماهير الأهلي منه

بعد الهجوم الحاد عليه وإدارة جمهور النادي الأهلي ظهره له أثناء الحفل الغنائي الذي أقامه في افتتاح بطولة نهائي الأمم الأفريقية لكرة القدم. يحاول الفنان “محمد رمضان” كسب ثقة الجمهور مرة أخرى، حيث أطلق عدة تصريحات تخص القضية الفلسطينية استجابة لطلب الجمهور بالحديث عنها.

محمد رمضان يعرب عن استيائه الشديد لما يحدث في رفح الفلسطينية

حيث أعرب “رمضان” مؤخرًا عن استيائه الشديد لما يحدث على الأراضي الفلسطينية والأحداث الجارية في مدينة رفح. والتي تعرضت لقصف شديد أول أمس من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وقد ظهر “رمضان” عبر مقطع فيديو مصور نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. قال فيه: “والله مكسوف لنفسي ومكسوف لكم ومكسوف لكل عربي، ربنا يرحم شهدائنا في رفح الأول ويشفي مصابيهم ويصبر أهلهم”.

وأضاف قائلاً: “مكسوف إن كل جريمة بشعة عقلنا لا يستوعبها وقلوبنا لا تتحملها، وكل اللي بنقدر نعمله إننا نمسك الموبايل. شوية ناس تصمم صور وتكتب اللي قلبها يقولها عليه، وناس تانية تصمم فيديوهات وتحط موسيقى حزينة عليه، هو احنا لحد أمته هنفضل نحارب بالموبايل. هنرجع كرامتنا بالموبايل ازاي، هندافع عن اخواتنا بالموبايل ازاي، هنحررهم بالموبايل ازاي”.

هجوم الجماهير على محمد رمضان بسبب إقامة حفله الأخير

وكان الهجوم الذي طال “محمد رمضان” من قبل الجماهير بسبب تجاهله للأحداث التي وقعت في رفح الفلسطينية مساء الأحد الماضي. وإقامة حفله الأخير الذي أحياه بإستاد القاهرة في افتتاح مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولم يعلق على تلك الأحداث.

كما نشر عدها بعض اللقطات من مشاهدة جماهيره للحفل، وتفاعلهم معه، وهو ما عرضه لهجوم كبير، وعلق أحدهم: “رفح يا رمضان”. وآخر قال: “رجاء أتكلم عن رفح صوتك هيفرق كتير”.

محمد رمضان يستجيب لمطالبات الجماهير

وقد استجاب “رمضان” لمطالبات جمهوره حيث قام بشر صورة عبر حسبه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام للمناضل الأفريقي الراحل “نيلسون مانديلا”. مكتوب عليها: “قالوا عن فلسطين .. نعلم جيدًا أن حريتنا تبقى ناقصة بدون نيل الفلسطينيين حريتهم”.

ومن الجدير بالذكر أن “محمد رمضان” قد استعان بصورة التي شيرت الذي ارتداه خلال حفله الأخير في افتتاح المباراة. والمطبوع عليه صورة “نيلسون مانديلا” ليؤكد رمضان دعمه الكامل لفلسطين.

يذكر أن الفنان “محمد رمضان” شارك في إحياء حفل نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي أقيم يوم السبت الماضي 25 مايو. وجمع بين الأهلي والترجي التونسي، وانتهت المباراة بفوز المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه.

محمد رمضان على وشك الانتهاء من تصوير أسد أسود بعد نجاح ع الزيرو

وعلى صعيد آخر، يعكف الفنان “محمد رمضان” على انتهاء تصوير فيلم “أسد أسود”، والذي يقوم بإخراجه المخرج “محمد دياب”. ويشارك في بطولته كل من: “خالد الصاوي”، “شريف سلامة”، “ماجد الكدواني”، “رزان المغربي”، وغيرهم.

وكانت آخر أعمال “محمد رمضان” فيلم “ع الزيرو”، الذي عرض ضمن موسم صيف 2023، وشارك فيه كلا من “نيللي كريم”، “إسلام إبراهيم”، “منذر مهران”، “جومانا مراد”، وهو من إخراج “محمد جمال العدل”، وتأليف “مدحت العدل”.

يمكنك أيضا قراءة More from author