لجين عمران تنعي والد أبناءها وتدعو له بالظل الظليل

لجين عمران تنعي والد أبناءها وتدعو له بالظل الظليل

أعلنت الإعلامية السعودية “لجين عمران” وفاة طليقها ووالد أبناءها أمس السبت الموافق الخامس والعشرون من شهر مايو الجاري.

لجين عمران تنعي وفاة طليقها ووالد أبناءها

حيث كتبت منشورًا من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام تنعي فيه طليقها. حيث قالت: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى أتقدم بأحر التعازى وأصدق المواساة لأبنائي. وأغلى ما أملك  “جيلان” و “سمير” في وفاة والدهم قبل قليل، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم عائلته الصبر والسلوان”.

وكتبت “عمران” في منشور آخر: “اللهم اجعل الراحلين إليك في ظل ظليل واجعل عن يمينهم وعن شمائلهم نورًا حتى تبعثهم آمنين مطمئنين اللهم ارحم موتانا وجميع موتى المسلمين”.

تأثر لجين عمران بوفاة والد أبناءها

ومن الواضح أن “لجين عمران” تأثرت كثيرًا بوفاة طليقها حيث يظهر ذلك في منشوراتها فقد كتبت منشورًا آخر بعد لحظات من القصة الأخيرة. قالت فيه: “لا مرارة كمرارة الفقد .. جبر الله قلوب أولادي على وفاة والدهم رحمه الله .. وقلب كل من له فقيد”.

يذكر أن الإعلامية المتميزة “لجين عمران” قد تزوجت من والد أبناءها في سن صغيرة إلا أن الزواج لم يستمر طويلاً حيث انفصلت عنه بعد إنجابهما.

محطات في حياة لجين عمران

ومن الجدير بالذكر أن الإعلامية “لجين عمران” هي إعلامية سعودية عملت في العديد من المحطات الإعلامية. إلا أن شهرتها بدأت بعدما قدمت برنامج “صباح الخير يا عرب” وهي شقيقة الفنانة والمطربة الشابة “أسيل عمران”.

وقد بدأت “لجين عمران” حياتها المهنية بالعمل في المجال المصرفي ثم انتقلت للمجال الإعلامي من خلال العمل كمذيعة في تلفزيون البحرين. وذلك عام 2004 حيث قدمت برنامج “الحال مع لجين” وتوالت بعدها البرامج التي قدمتها حتى ذاع صيتها من خلال برنامج “صباح الخير يا عرب”. والذي قدمته عبر قناة “إم بي سي”.  

يمكنك أيضا قراءة More from author