إطلاق فعالية إيندليس بيوتي في متجر ساكس فيفث أفينيو البحرين

كشف متجر ساكس فيفث أفينيو البحرين عن استعداده لإطلاق فعالية إيندليس بيوتي نصف السنوية والمخصصة لعشاق الجمال، وذلك في الفترة الممتدة من 23 مايو ولغاية 9 يونيو. وتدعو العلامة ضيوفها إلى الاستمتاع برحلة حالمة ترتقي بقسم الجمال داخل المتجر نحو آفاق جديدة، من خلال طرحها لتشكيلة رائعة من مستحضرات التجميل المختارة بعناية من ساكس فيفث أفينيو البحرين ، وتشمل منتجات العناية بالبشرة ومساحيق المكياج والعطور وخدمات التجميل الفاخرة، مما يجسد المعنى الحقيقي لمفهوم الجمال اللامتناهي.

وتتيح هذه الفعالية تجارب مختارة للضيوف، إذ تقدّم عروضاً متنوعةً في عالم التجميل مع جلسات تعليمية متخصصة تحت إشراف العلامة، حيث يمكن أيضاً حجز دروس فردية مباشرة يتم عقدها بالتعاون مع نخبة العلامات التي يحتضنها المتجر. وتبرز من بين الأنشطة المرتقبة ورش العمل الاحترافية في مجال العطور ، إضافةً إلى جلسات تعليمية في عالم التجميل.

وحرص متجر ساكس فيفث أفينيو البحرين على ابتكار رحلة غامرة تضمن الاستماع بتجارب شخصية تأسر الحواس الخمسة، ليقدّم منصةً متكاملةً يمكن من خلالها استكشاف مفردات الجمال عن طريق النظر والشمّ والسمع واللمس والتذوق. وتقدم هذه المنصة في جوانبها المتعددة أساليب مرحة لإدراك مفهوم العناية اليومية بالجمال والاحتفال بها، بدءاً من استنشاق رائحة كل مكوّن من التركيبات العطرية باستعمال أنابيب خاصة، وصولاً إلى تذوّق قطع الحلوى التي تحاكي نكهات العناصر الطبيعية المستخدمة في تركيب مستحضرات التجميل النباتية، إضافة إلى استكشاف مواد التجميل عن طريق اللمس من خلال الاستعانة بمكونات فاخرة.

وإلى جانب الخدمات المخصصة للعملاء، يطلق المتجر إبداعات مميزة من توقيع أشهر العلامات التجارية المفضلة، بما في ذلك أمواج وروجا وديور بيوتي وغوتشي بيوتي، إضافة هيرميس بيوتي ولورا مرسييه ونارس. ويدعو المتجر ضيوفه للاستمتاع بخدمات التجميل الشاملة التي يقدمها، وتضمّ الاستشارات الشخصية الخاصة بالبشرة والعلاجات البسيطة لتعزيز نضارة بشرة الوجه، إلى جانب تطبيقات الماكياج المتخصصة وغيرها الكثير.

تنطلق الفعالية في متجر ساكس فيفث أفينيو البحرين من 23 مايو إلى 9 يونيو، وتُعدّ فرصةً نادرةً للباحثين عن تجارب غامرة في عالم الجمال.