هشام ماجد يكشف تفاصيل إكس مراتي لأول مرة ويصرح تايسون ممثل مرعب

هشام ماجد يكشف تفاصيل إكس مراتي لأول مرة ويصرح تايسون ممثل مرعب

شارك الفنان والنجم “هشام ماجد” جمهوره ومتابعيه بالصورة الأولى من كواليس فيلم “إكس مراتي” الذي أوشك على الانتهاء من تصويره. والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال الفترة القادمة، حيث كانت الصورة التي نشرها “ماجد” تجمعه ببطلة العمل الفنانة “أمينة خليل”. والنجم “محمد ممدوح – تايسون” ومخرج العمل “معتز التوني” حيث علق على الصورة قائلاً: “إكس مراتي …. قريباً إن شاء الله”.

محمد ممدوح يداعب هشام ماجد

وقد علق النجم “محمد ممدوح” على منشور “ماجد” قائلاً: “ربنا يوفقكم وتكسروا الدنيا …. مين الولد الأمور اللي واقف وراك ده يا أستاذ هشام وشه جذاب أوي”.

من جانبه، علق الفنان “هشام ماجد” على مشاركته في فيلم “إكس مراتي” قائلاً: “أنا مستمتع جدًا بالتركيبة بتاعة الفيلم. اشتغلت مع محمد ممدوح كان ضيف شرف في (تسليم أهالي)، بس هو صاحبي جدًا وبحبه جدًا شخص جدع، وهو ممثل مرعب. بالنسبة ليا لما بيعمل مسلسل أي سنة بيبقى رقم 1 اللي هتفرج عليه”.

هشام ماجد عن أشغال شقة: تمنين أن تكون دنيا سمير غانم معنا

يذكر أن الفنان “هشام ماجد” قد شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2023 من خلال مسلسل “أشغال شقة” مع الفنانة “أسماء جلال”. وقد لاقى المسلسل نجاحًا كبيرًا، وكان “ماجد” قد حل ضيفًا على إحدى برامج إذاعة نجوم إف إم مع الإعلامية “إنجي علي”. وتحدث عن المسلسل حيث قال: “في بعض الأحيان تطلب من أحد أن يشارك في العمل لكنه يرفض، وقد يكون السبب انشغاله في عمل آخر. أو أنه قدّم هذا الدور من قبل، ومن حق أي فنان أن يرفض”.

وأضاف: “تمنيت أن تكون دنيا سمير غانم موجودة معنا، وكان من المفروض أن تشارك في إحدى الحلقات، وهو ما لم يحدث”.

وحول فكرة تقديم جزء ثانٍ من مسلسل “أشغال شقة”، قال “هشام ماجد”: “هناك احتمال كبير، وثمة حديث في هذا الموضوع لكن ما من قرار حتى الآن”.

قصة وفريق عمل مسلسل أشغال شقة

ومسلسل “أشغال شقة” تدور أحداثه التي تتصاعد وتيرتها بسرعة في منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات كثيرة مع مدبّرات المنزل. مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيباً شرعياً، وزوجته التي تعمل مذيعة تلفزيونية ولديهما طفلان توأم.

والمسلسل من بطولة: “هشام ماجد”، “أسماء جلال”، “شيرين”، “سلوى محمد علي”، “مصطفى غريب”، وعدد من ضيوف الشرف … وهو من تأليف “خالد” و “شيرين دياب”، وإخراج “خالد دياب”.

آخر أعمال هشام ماجد

وكانت آخر أعمال الفنان “هشام ماجد” فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” الذي يشارك في بطولته بجانب النجمة “هنا الزاهد”. والذي تم عرضه خلال موسم عيد الفطر الماضي وما زال يعرض في السينمات حتى الآن. ويشارك في بطولته كل من “محمد ثروت” و “بيومي فؤاد” والطفل “جان رامز” ومجموعة من الفنانين.

يذكر أن فيلم “إكس مراتي” تأليف “كريم سامي” (كيمز) و “أحمد عبد الوهاب”، وإخراج “معتز التوني”، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا.

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة والنجمة “دنيا سمير غانم” عن أول صورة لها في فيلم “روكي الغلابة”، الذي حمل في السابق اسم “الجارداية”، وظهرت في الصورة داخل حلبة ملاكمة خلال إقامة مباراة في هذه اللعبة.

يمكنك أيضا قراءة More from author