عائشة بن أحمد تكشف أسرار في شخصيتها وطباع تغيرت بسبب بدون سابق إنذار

عائشة بن أحمد تكشف أسرار في شخصيتها وطباع تغيرت بسبب بدون سابق إنذار

حلت النجمة التونسية “عائشة بن أحمد” ضيفة على الإعلامية الكبيرة “منى الشاذلي” خلال إحدى حلقات برنامجها “معكم .. منى الشاذلي”. والذي يعرض عبر شاشة قناة “أون”. حيث تحدثت الفنانة الشابة عن الكثير من الجوانب في حياتها ما بين الشخصية والعملية إضافة إلى حياتها العاطفية.

عائشة بن أحمد: أنا جبانة في الحب

حيث قالت عن حياتها العاطفية: “أنا أكثر واحدة جبانة في الحب، وأهرب لو حسيت إني ممكن أتهزم علشان أحمي نفسي قبل ما تحصل كارثة”. مضيفة: “لو حسيت إني ممكن أتوجع أو تحصل خيبة أمل لازم أمشي”.

وأشارت “بن أحمد” إلى أن خوفها من العلاقات العاطفية زاد جدًا بعد دخولها عالم التمثيل وبداية شهرتها. مؤكدة أن هذا الخوف كان موجودًا من قبل إلا أنه زاد بشدة بعد شهرتها حيث قالت: “الموضوع زاد بسبب الشهرة لكن كان موجود في الأول. ويمكن لما ابتديت أشتغل واتشهر قفلت على نفسي كتير، وتحديدًا لما جيت مصر”.

طباع تغيرت بعد بدون سابق إنذار

وأوضحت “عائشة بن أحمد” عن طباعها التي اعتادت عليها وكونها لا تستطيع التواجد بمكان لا ترتاح لمن فيه. حتى أنها كانت تنهي تصوير مشاهدها في مصر وتعود فورًا إلى بلادها. حيث أشارت إلى أنها على مدى 10 سنوات وخلال فترة عملها في مصر كانت تسارع إلى العودة لبلدها تونس عقب انتهاء تصوير أعمالها. لتكون وسط الأشخاص الذين ترتاح معهم.

وأضافت “بن أحمد” أن هذا الأمر تغير تمامًا عقب تصوير آخر أعمالها وهو مسلسل “بدون سابق إنذار” الذي قدمت بطولته بجانب الفنان والنجم “آسر ياسين”. والذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي 2023.

عائشة بن أحمد تتحدث عن شخصيتها في بدون سابق إنذار وكيفية التحضير لها

وعن الشخصية التي قدمتها خلال المسلسل قالت “بن أحمد”: “الشخصية متناقضة ومشاعرها مكتومة، ومش عارفة تعبر وعندها مشاكل علطول. وحاسة إنها مش محبوبة كفاية وإن ملهاش اهتمام كفاية، وده نتيجة إن لا في أب ولا أم في الطفولة، بسبب حرمان منهم. وطول الوقت متعطشة لأى كلمة حلوة، بالإضافة إلى مرض ابنها”.

وأضافت قائلة عن تحضيرها للدور: “روحت مستشفى لسرطان الأطفال وقعدت فيها طول اليوم عشان أفهم أهل المريض بيتعاملوا مع ابنهم ازاى. وإن الجانب النفسي مهم ازاى ليهم، وشوفتهم من أول ما روحت لغاية لما مشيت وهما بيضحكوا، وعرفت أن مش كل حاجة بتتقال والآلام اللي جوانا ومش المفروض أن الطفل يشوفها، ولازم يشوف الشكل المبتسم المتفائل”.

وقالت “عائشة بن أحمد” عن مشاركتها في مسلسل “بدون سابق إنذار”: “هاني خليفة عنده إحساس عالي جدًا. ومشاعره جميلة وباين على الشاشة من خلال أداء كل الناس في المسلسل، وكلهم طالعين بشكل مختلف وبيمثلوا بشكل حقيقي أوى”.

وأضافت قائلة: “هاني خليفة ساعدني في تقديم شخصية ليلى، وكان أحيانا بيقول كلام في النص في وقت التصوير ونعيد تاني عشان أعملها زي ما بيقولها”.

يذكر أن أحداث مسلسل “بدون سابق إنذار تدور حول الصعوبات التي يخوضها مهندس (آسر ياسين) بعد اكتشاف مرض طفله بسرطان الدم. والأزمة التي يواجهها مع زوجته المهندسة (عائشة بن أحمد) وقد عرض في شهر رمضان الماضي.

فريق عمل مسلسل “بدون سابق إنذار”

ويقوم ببطولة المسلسل بجانب “عائشة بن أحمد” و “آسر ياسين” كل من: “أحمد خالد صالح”، “إسلام حافظ”، “جهاد حسام”. بالإضافة إلى “أحمد على ماهر”، “نهال عنبر”، “حنان سليمان”، “عمر الشناوي” وعدد آخر من الفنانين وظهور خاص للفنانة “بسمة”.

والعمل قصة ومعالجة درامية “ألمى كفارنة” وسيناريو وحوار كلاً من “عمار صبري” و “سمر طاهر” و “كريم الدليل”. وإخراج “هاني خليفة” وهو من إنتاج “محمد مشيش” –  بلوبي برودكشنز.

يمكنك أيضا قراءة More from author