مدحت صالح يعلن موعد ومكان جنازة شقيقه أحمد صالح

مدحت صالح يعلن موعد ومكان جنازة شقيقه أحمد صالح

أعلن الفنان والمطرب الكبير “مدحت صالح” مساء أمس الخميس الموافق الثالث والعشرون من شهر مايو الجاري عن موعد ومكان صلاة الجنازة على شقيقه الراحل “أحمد صالح”. والذي رحل عن عالمنا أمس حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورًا. قال فيه: “صلاة الجنازة على المرحوم أحمد صالح غدًا الجمعة من مسجد الحصري بالسادس من أكتوبر عقب صلاة الجمعة”.

وكان “صالح” قد أعلن خبر الوفاة قبلها بقليل عبر حسابه على فيسبوك أيضًا حيث نعى شقيقه الراحل. قائلاً: “مع السلامة يا أحمد، مع السلامة يا ابني، مع السلامة يا حبيبي، إنا لله وإنا إليه راجعون أحمد صالح في ذمة الله”.

نقابة المهن الموسيقية تنعي شقيق مدحت صالح

من جانبها نعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان “مصطفى كامل” وفاة شقيق الفنان “مدحت صالح”. حيث قالت: “تنعي نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل ببالغ الحزن والأسى، شقيق الفنان مدحت صالح، والذي رحل عن عالمنا. وتتقدم النقابة وأعضاء مجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الفنان مدحت صالح، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته. ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

آخر أعمال مدحت صالح

يذكر أن آخر أعمال الفنان الكبير “مدحت صالح” كانت مشاركته في موسم رمضان قبل الماضي من خلال تتر مسلسل “راجعين يا هوى”. بطولة الفنان والنجم “خالد النبوي”. حيث قدم “صالح” تتر استثنائي عبر بقوة عن مضمون العمل، بروح خفيفة الظل، تحمل الكثير من الشجن ورائحة الماضي المليء بالذكريات التي لا تُنسى.

أيقونة الذكريات

وتعتبر أغنية “حنيت للبيت” التي قدمها تترًا للمسلسل من أفضل الأغنيات التي تعبر عن الذكريات حيث تحولت إلى أيقونة رمضان هذا العام. بالنسبة لكل ما له علاقة بالماضي ولمة العائلة وقد لاقت الأغنية نجاحًا وانتشارًا كبيرًا.

ومن الجدير بالذكر أن “مدحت صالح” قد شارك مؤخرًا في حفل قادرون باختلاف في دورته الـ 5، وقدم أغنية بعنون “سحابة عدت”. مع عدد من القادرين باختلاف خلال فعاليات الحفل.

وقد طرح “مدحت صالح” مؤخرًا أغنية “واحد طيب”، بالتزامن مع عرض أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل “وبينا ميعاد”.

وأغنية “واحد طيب” من تأليف “حسام ابراهيم”، وألحان “مدين”، وتوزيع “يحيى يوسف”.

يمكنك أيضا قراءة More from author