ويجز عن مبادرة خالد النبوي الموضوع مش بس لغة الموضوع تراث وهوية وحضارة جميلة

ويجز عن مبادرة خالد النبوي الموضوع مش بس لغة الموضوع تراث وهوية وحضارة جميلة

أعلن الفنان ومغني الراب المصري “ويجز” تضامنه الكامل ودعمه للمبادرة التي قام بها الفنان والنجم الكبير “خالد النبوي” لإثراء اللغة العربية. وأكد “ويجز” أنه من الأهمية بمكان أن يتم الاهتمام باللغة العربية وما تختزنه من تراث وحضارة خاصة بالمنطقة العربية.

ويجز يدعم مبادرة خالد النبوي لإثراء اللغة العربية

حيث أعلن “ويجز” تضامنه من خلال منشور قام فيه بنشر مقطع فيديو مصور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. حيث قال فيه: “أنا راجل بحب اللغة العربية جدًا، وبزعل لما أحس إني لوحدي وإن الناس فقدت الاهتمام باللغة العربية”.

وأضاف قائلاً: “في حاجات كتيرة بتيجي مع اللغة العربية، الموضوع مش بس لغة. الموضوع تراث وهوية وحضارة جميلة شايف إن ينفع نتعلم منها كتير أوي”.

واستكمل “ويجز” حديثه قائلاً: “أنا شوفت حملة مدينة مصر بتاعة أستاذ خالد النبوي، وحبيت أشكرهم على التوجه ده. دي بجد حاجة جميلة إننا نحاول نوصلها لجيل جديد وناس كتير، وإننا نبتدي نبص ورانا علشان نقدر نشوف مستقبلنا”.

ويجز يدعم القضية الفلسطينية

يذكر أن “ويجز” له العديد من المواقف النبيلة التي رفعت قدره في نظر الكثير من جمهوره وكان أهمها دعمه للقضية الفلسطينية. حيث يعتبر من أكبر الداعمين للقضية الفلسطينية بعد الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة وقام بالعديد من المظاهرات الداعمة للفلسطينيين والاحتجاجات على انتهاكات الكيان الصهيوني.

وقد امتنع “ويجز” لفترة عن استخدام مواقع التواصل الاجتماعي تضامنًا مع الشعب الفلسطيني لما يتعرضون له من إبادة جماعية من قبل الجيش الإسرائيلي.

آخر أعمال ويجز

يذكر أن “ويجز” قام مؤخرًا بجولة غنائية عالمية في أمريكا الشمالية، شملت حفلات في تورونتو، مونتريال، نيويورك، واشنطن، فلوريدا، هيوستون، ولوس أنجلوس.

وكانت آخر أغنية لـ “ويجز” هي “حلوة منك” لفيلم “فوي! فوي! فوي!”، من بطولة “محمد فراج”، “نيللي كريم”، “بيومي فؤاد”، “طه دسوقي” ومن إخراج وتأليف “عمر هلال”.

آخر أعمال خالد النبوي

ومن الجدير بالذكر، أن النجم الكبير “خالد النبوي” قد شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل “إمبراطورية ميم”. الذي قدم بطولته بجانب “حلا شيحة” و “نشوى مصطفى” و “محمود حافظ” و “محمد محمود عبد العزيز”.

بالإضافة إلى النجوم الشباب “مايان السيد” و “إلهام صفي الدين” و “هاجر السراج” و “منى أحمد زاهر” و “آدم وهدان”. بمشاركة “إيمان السيد” و “نورهان منصور” و “ليلى عز العرب” و “أحمد طلعت” وقصة “إحسان عبد القدوس” سيناريو وحوار “محمد سليمان عبد المالك” إخراج “محمد سلامة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author