Elaminsللأزياء الفاخرة تطلق مجموعتها الجاهزة للنساء والرجال

أعلنت Elamins، علامة الأزياء الفاخرة الجديدة التي أبصرت النور في دبي، عن انطلاقتها رسميًا مع طرح مجموعة مميّزة من الأزياء الجاهزة للنساء والرجال.

أسّس الأخوة سالي ,حسن وأحمد الأمين علامة Elamins التي توفّق بين الأناقة التي لا تفقد رونقها مع مرور الزمن، الذوق الجمالي البسيط، التصاميم الخالية من التنميق، والحرفية اليدوية، لتقديم قطع يسهل تنسيقها لإطلالاتكم النهارية والمسائية.

تحمل سالي الأمين معها خبرتها في مجال تصميم الغرافكس، فتتولّى منصب المديرة الإبداعية للأزياء النسائية، فيما يُشرف حسن الأمين على الأزياء الرجالية. أمّا أحمد الأمين فيتولّى إدارة العمليّات، وبذلك يُسخّر كل منهم موهبته ومهاراته في سبيل العلامة. يستمدّ الإخوة الوحي من جذورهم وخلفيّتهم متعدّدة الثقافات، فهُم وُلدوا لأبوَين سودانيَّين لكن عاشوا وكبروا في دبي.

وفي سياق إطلاق هذه العلامة، قال المؤسّسون: “تتمثّل رسالتنا منذ إطلاق علامة Elamins بابتكار أزياء غير عادية، حيث نسعى إلى تصميم أزياء توحي بالثقة وتحتفي بالستايل الشخصي”.

وتابعوا قائلين: “كلّ قطعة تشهد على التزام العلامة بالجودة العالية، بدءًا من الدرزات المشغولة بإتقان وصولًا إلى الأقمشة المختارة بدقّة. فنحن نُؤمن بأنّ الموضة لا تقتصر على الملابس فحسب، بل هي شكل من أشكال التعبير عن الذات ولوحة ترسمون عليها حكايتهم الخاصة.

تضمّ مجموعة Elamins الأولى أزياء مصمّمة بإتقان لتمدّ العملاء الشعور بالثقة بالنفس. كلّ قطعة تعكس التزام العلامة بالجودة والحرفية، سواء من ناحية الدرزات أو الأقمشة المختارة بدقّة. تؤمن Elamins بأنّ الموضة لا تقتصر على الملابس فحسب، بل هي شكل من أشكال التعبير عن الذات ولوحة ترسمون عليها حكايتهم الخاصة.

يُشار إلى أّنّ مجموعة Elamins متوفّرة الآن عبر الموقع الإلكتروني www.elamins.com، ومن المرتقب أن توسّع حضورها ليشمل بعض مواقع التسوّق الإلكترونية المحلية فيما ترفع Elamins السقف في مجال الأزياء الفاخرة في الإمارات والمنطقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author