SharkNinjaتعلن تعيين ديفيد بيكهام سفيراً عالمياً لعلامة Ninja

أعلنت SharkNinja، الشركة العالمية الرائدة في تصميم المنتجات والتقنيات المتطورة، انضمام ديفيد بيكهام إلى علامة Ninja التجارية كسفير عالمي للعلامة التجارية. وسيعمل بيكهام، الطاهي المنزلي الشغوف يتميز بالتزامه بالأداء الاستثنائي، بشكل وثيق مع فريق Ninja للتعريف عن أجهزتهم المبتكرة وسهلة الاستخدام.

ستركز الشراكة التي ستستمر لسنوات عديدة على مجموعة من منتجات Ninja، حيث سيساعد بيكهام في إيصال رسالة العلامة التجارية ونهجها القائم على الأداء في تصميم المنتجات إلى جمهوره العالمي. وسيعمل كل من بيكهام وفريق Ninja معاً لتحفيز المحادثات الهادفة حول المنتجات الحالية مع دعم توسيع انتشارها.

قال ديفيد بيكهام: “أحب قضاء الوقت في المنزل وأقوم بإعداد وجبات الطعام لعائلتي سواء في المطبخ أو أطبخ في الخارج، لذلك أنا متحمس للتعاون مع Ninja ومساعدتهم في التعريف عن مجموعة منتجاتهم المذهلة. وأتطلع إلى العمل مع فريقهم الرائع”.

من جانبه قال مارك باروكاس، الرئيس التنفيذي لشركة SharkNinja: “نشعر بفخر كبير بالتعاون مع ديفيد بيكهام خلال مواصلتنا لتوسيع علامة Ninja التجارية داخل وخارج المنزل والوصول إلى العملاء في جميع أنحاء العالم. يشاركنا ديفيد التزامنا بالأداء والجودة، ويتبع نفس المعايير الفائقة التي نتبعها، كما أنه شغوف بالطهي للغاية. ونتطلع إلى العمل معه لإحياء قصة Ninja ومساعدتنا على دعم مهمتنا الرامية لإحداث الأثر الإيجابي في حياة الناس بجميع أنحاء العالم”.