هادية غالب تطلق مجموعتها الجديدة من ملابس السباحة 2024

أطلقت علامة “هادية غالب” المجموعة الثالثة لملابس السباحة المتكاملة والتي تلبي احتياجات النساء، سواء كانوا محجبات أم غير محجبات. منذ تأسيس العلامة التجارية في عام ٢٠٢٢ على يد رائدة الأعمال والشخصية المؤثرة هادية غالب والتي تقيم في دبي ،إستطاعت العلامة أن تحدث ثورة في عالم صناعة ملابس السباحة عبر تقديم تصاميم عصرية تناسب احتياجات النساء بمختلف ثقافاتهن، ومعتقداتهن، وأساليب حياتهن. تحتوي مجموعة ربيع وصيف ٢٠٢٤ على ستة تصاميم ملونة، تشكل اثنتا عشرة طقم سباحة ، تكملها إكسسوارات حصرية تشمل حقائب الشاطئ وأنماط حجاب سريعة. وبالإضافة إلى ذلك، ستقدم العلامة التجارية سلسلة جديدة من ملابس السباحة للرجال. ستكون المجموعه متاحة للشراء عبر الموقع الرسمي للعلامة التجارية ابتداءً من ١٠ مايو.

الرائدة هادية غالب ، سعيدة للكشف عن مجموعتها الثالثة، والتي تجمع بين الأنماط الجريئة والمليئة بطابع حيوي، والمستوحاة من تمكين المرأة. هذه المجموعة تعبّر بشكل مثالي عن تقديرنا لعملائنا المتنوعين بألوان مفعمة بالحيوية مستوحاة من الصيف، بالإضافة إلى أنماط زهور عتيقة تجسد جوهر الموسم. صرحت هادية غالب “نحن سعداء بتقديم مجموعة لا مثيل لها من الخيارات المتنوعة في مجموعتنا من ملابس السباحة”.

تضم المجموعة ستة تصاميم، تتميز بألوان متجددة تنبض بالحياة، من بينها قطع بلا أكمام وأخرى بأكمام طويلة، يمكن تنسيقها ودمجها لتكوين اثنتا عشرة إطلالة رائعة وتزداد روعتها مع إكسسوارات حصرية تضم حقائب الشاطئ، وأغطية رأس، والحجاب السريع الذي يناسب السباحة . تم تصميم مجموعتنا الجديدة من ملابس السباحة الرجالية باتقان لتكمل مجموعتنا النسائية، مما يُمكّن الأزواج والأصدقاء المقربين من التنسيق بسهولة في  رحلاتهم على الشاطئ أو مغامراتهم حول حمام السباحة. كل قطعة في مجموعة ملابس الرجال مصممة بنمط يتماشى مع ملابس السباحة النسائية. سواء كنت تسعى لقضاء عطلة رومانسية مثيرة أو عطلة مفعمة بالمرح مع أصدقائك، فإن تشكيلتنا المميزة من ملابس السباحة مصممة لمساعدتك في خلق لحظات أنيقة لا تُنسى مع من تحب.

واحدة من أبرز القطع في مجموعتنا ‘سينما’ وهي المزيج الزمني الخالد بين الأبيض والأسود ، تجسد هذه القطعة المستوحاة من الفن السينمائي القديم جوهر أناقة السينما الكلاسيكية. بتوازنها المثالي بين التصميم العصري والأناقة الكلاسيكية  ستلفت الأنظار أينما ذهبت . طقم السباحة ‘سينما’ مُصمم مع حزام يضفي لمسة إضافية من الأناقة ويساعد في تحديد الخصر بشكل أنيق.

ملابس السباحة “سوربيت” و المستوحاة من المشروب المثلج ،  تمتاز بألوانها الزاهية التي تشبه تمامًا المشروبات المجمدة في أيام الصيف الحارة. ملابس السباحة “فلورا” المتألقة بألوان الأحمر الزاهية والأزرق البارد، تشبه بجمالها الحديقة المزدهرة في يوم مشمس. أما ملابس السباحة الجذابة “غرانيتا” تتميز بحيويتها الفائقة كما لو كانت مشروب إستوائي. والمزيد من التصميمات الساحرة والرائعة في المجموعة.

بعد إطلاق مجموعتها لشهر أبريل 2022، شهدت علامة هادية نمواً هائلاً، حيث تم بيع منتجاتها في أكثر من 32 دولة حول العالم وتمت إدراجها في أهم متاجر التجزئة مثل غاليري لافاييت الدوحة. بفضل مفهوم ملابس السباحة الشاملة، الذي حقق نجاحًا مبهرًا وأعاد إلى الواجهة فجوة تاريخية في صناعة ملابس السباحة العالمية ظلت موجودة لعقود وحان الوقت لأن تجد من يملؤها.

“لا يسعنا إلا أن نعبر عن امتناننا العميق لجميع من دعموا علامتنا التجارية من مختلف أنحاء العالم. ما بدأ كرحلتي الشخصية أصبح الآن مرتبطًا بالنساء في جميع أنحاء العالم. يملؤني الحماس بهذا الفصل الجديد حيث تتبنى علامة هادية غالب تركيز عالمي أوسع في عامه الثالث” مما صرحته هادية غالب.

تم تصوير كتالوج موضة ربيع وصيف هذا العام على الساحل المصري الرائع، مبرزًا تنوع ملابس السباحة لدينا وجاذبيتها العالمية. كما يعكس أيضًا الارتباط العميق الذي تحتفظ به هادية غالب لتراثها المصري، مؤكدة تفانيها في دمج جوهر بلدها في الساحة الدولية.

يمكنك أيضا قراءة More from author