تعرض غادة عبد الرازق للسرقة فور حصولها على لقب نجمة الموضة

تعرض غادة عبد الرازق للسرقة فور حصولها على لقب نجمة الموضة

حررت الفنانة “غادة عبد الرازق” محضرًا في قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة، تتهم فيه خادمتان تعملان لديها بالسرقة. حيث أكدت تعرضها لسرقة بعض المشغولات الذهبية والملابس من داخل منزلها.

وكشفت التحقيقات الأولية حول واقعة سرقة فيلا الفنانة “غادة عبد الرازق” بالمعادي، أن سائق ابنتها هو من اكتشف الواقعة.

تفاصيل واقعة السرقة

حيث تبين أن الخادمتين المتهمتين أعطيتا مشغولات ذهبية لسائق خطيب نجلة الممثلة، وأخبرتاه أن الفنانة طلبت منهما إبلاغه بالاحتفاظ بها إلى أن تطلبها مرة أخرى. إلا أن السائق شك في أمرهما وتوجه للفنانة “غادة عبد الرازق” وأبلغها بالأمر، فتوجهت إلى قسم شرطة المعادي لتحرير محضر بالحادث.

وبمواصلة التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة تبيّن عدم دخول أي غرباء للمكان، وأثناء مناقشة الخادمتين اللاتي تعملان هناك، اعترفتا بارتكاب الواقعة. حيث كشفت التحقيقات الأولية أن خادمتين نيجيريتي الجنسية تعملان في الفيلا، ارتكبتا جريمة السرقة، ثم شاركتا الفنانة في البحث عن المسروقات.

قرار النيابة بحبس مرتكبي الواقعة

وقد تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق ومن ثم قررت نيابة المعادي، حبس الخادمتين اللتان يحملا جنسية إفريقية 4 أيام على ذمة التحقيق. بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من داخل فيلا “غادة عبد الرازق”.

غادة عبد الرازق نجمة الموضة وابنتها روتانا تحرص على دعمها

يذكر أن الفنانة “غادة عبد الرازق” قد تصدرت صورها شاشة “تايم سكوير” مؤخرًا حيث تم اختيارها نجمة للموضة في مدينة نيويورك. ولقبها الجمهور هناك بهذا اللقب عقب اختيارها من خلال إحدى الفعاليات في دبي.

وحرصت ابنتها “روتانا” على تقديم الدعم لوالدتها حيث كتب منشورًا لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. قالت فيه: “أيقونة الموضة العربية الرائعة على لوحة الإعلانات في تايم سكوير بنيويورك”.

عودة غادة عبد الرازق للسينما بعد غياب

ومن الجدير بالذكر، أن “غادة عبد الرازق” تعود حاليًا لدور العرض السينمائية بعد غياب دام 6 سنوات منذ آخر أفلامها “كارما” الذي عرض عام 2018. حيث تعود للمنافسة من خلال فيلم “تاني تاني” والذي من المقرر أن يبدأ عرضه في دور العرض والسينمات في الثاني والعشرون من شهر مايو الجاري.

فريق عمل فيلم تاني تاني

ويشاركها في بطولة الفيلم كل من “بيومي فؤاد”، “أحمد آدم”، “ثراء جبيل”، “محمود حافظ”، وآخرين والفيلم من إخراج “شريف إسماعيل”. وتأليف “محمد نبوي”، ويغير من خلاله كل من “غادة عبد الرازق” و “أحمد آدم” جلدهما الفني والذي سيكون بمثابة مفاجأة للجمهور.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية موظفة في البنك، وتجمعها علاقة صداقة مع شخصين وكل منهما يحاول الزواج منها. على الرغم من أنهما أصغر منها، وتنطلق العديد من المواقف الكوميدية بينهما.

يمكنك أيضا قراءة More from author