أزمة صحية وجلطة بالقلب آخر تطورات الحالة الصحية للمخرج ماندو العدل

أزمة صحية وجلطة بالقلب آخر تطورات الحالة الصحية للمخرج ماندو العدل

تعرض المخرج الشاب “محمد جمال العدل” الشهير بـ “ماندو العدل” خلال الساعات القليلة الماضية إلى أزمة صحية نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات. وتبين إصابته بجلطة في القلب، حيث أعلن الخبر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من خلال منشور كتبه وأرفقه بصورة له من داخل المستشفى.

“ماندو العدل” يعلن إصابته بجلطة في القلب

حيث كتب “ماندو العدل” في منشوره: “الحمد لله جلطة في القلب وربنا سترها .. شكرًا يا رب على كل حاجة”.

نجوم الفن يؤازرون المخرج “ماندو العدل”

وحرص عدد كبير من النجوم والنجمات وصناع الفن على مؤازرة “ماندو العدل” والدعاء له بالشفاء العاجل. حيث علق عدد منهم على منشوره الخاص متمنيين له السلامة والعافية.

فكتبت الفنانة “منة فضالي”: “سلامتك ألف سلامة”، بينما كتب الفنان “يوسف اسماعيل”: “ألف سلامة عليك وربنا يشفيك ويعافيك وتقوم بالسلامة”.

وعلق الكاتب “عبد الرحيم كمال” قائلاً: “ألف مليون سلامة يا حبيبي”، بينما علق المخرج “هاني خليفة”: “يا حبيبي ألف ألف سلامة عليك”.

ومن جانبه نصحه الكاتب “راجح داوود” قائلا: “سلامتك ألف سلامة .. اسمع كلام الدكاترة وهاتبقى زي الفل ان شاء الله”.

أما الفنان والمطرب “دياب” فكتب قائلاً: “يا حبيبي ألف سلامة، ربنا يشفيك ويعافيك ويبارك في صحتك وتعدي بخير وسلام يا رب”.

مشاركات المخرج “ماندو العدل” في السينما والتلفزيون

يذكر أن آخر أعمال “ماندو العدل” في السينما هو فيلم “ع الزيرو” بطولة الفنان “محمد رمضان”، والنجمة “نيللي كريم”. بمشاركة كل من “جومانا مراد”، “خالد الصاوي”، “محمد لطفي”، “شريف دسوقي”، “إسلام ابراهيم”. والفيلم من تأليف د. “مدحت العدل” ومن إنتاج شركة العدل جروب.

ومن الجدير بالذكر أن “محمد جمال العدل” شارك في رمضان 2023 بمسلسل “عملة نادرة” بطولة الفنانة “نيللي كريم” أيضًا. وتأليف “مدحت العدل” وإخراج “ماندو العدل” وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل”.

والمسلسل من بطولة كل من “جمال سليمان”، “جومانا مراد”، “أحمد عيد”، “كمال أبو رية”، “فريدة سيف النصر”، “ندا موسى”، “محمد لطفى”. “على الطيب”، “مريم الخشت”، “هشام عاشور”، “نهى صالح”، “محمد فهيم”، “رمزي العدل”، “وئام مجدى”، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

يمكنك أيضا قراءة More from author