اللقاء الأول بين ماهر الابن والأب في واحد من الناس

اللقاء الأول بين ماهر الابن والأب في واحد من الناس

لأول مرة، يجمع الإعلامي والدكتور “عمرو الليثي” الفنان القدير “أحمد ماهر” ونجله الفنان والنجم “محمد أحمد ماهر” في لقاء تلفزيوني. من خلال برنامجه “واحد من الناس” حيث يعد هذا اللقاء التلفزيوني الأول بينهما في حلقة فنية وعائلية خاصة.

مواجهة لأول مرة بين الأب والابن

حيث يتحدث كل منهما عن بداياته الفنية وأهم الأعمال التي قدمها للسينما والتلفزيون. ويتطرق حديث الفنان الكبير “أحمد ماهر” خلال البرنامج الذي سيذاع عبر شاشة قناة الحياة غدًا الاثنين الموافق العشرون من شهر مايو الجاري. إلى نشأته وبداية دخوله عالم الفن ورفض والده وأسرته العمل في المجال الفني.

حيث قال “ماهر” الأب أنه من مواليد منطقة بولاق أبو العلا، وكشف عن أمنيته بإنجاب بنت، كما أوضح كيف تعامل مع رفض والده أن يكون ممثلاً.

تحدث أيضًا عن زوجته الاعلامية “وفاء ماهر” وكيف تعرف عليها والسر في الزواج  الناجح؟ وهل هو سي السيد في البيت؟.

وأشار “الفنان الكبير “أحمد ماهر” إلى أنه يعشق الأعمال الفنية التاريخية والدينية وتحدث عن أصعب شخصية تاريخية ودينية قدمها خلال مسيرته الفنية. مشيرًا إلى الصدفة التي جمعته بنجله “محمد أحمد ماهر” في المسلسل الأيقوني “حديث الصباح والمساء”.

ماهر الابن يتسلم الدفة

كما تحدث الأخير عن بداياته الفنية أيضًا وأهم الأعمال التي قدمها خلال مسيرته الفنية، وأشار إلى أول أعماله الفنية. مبينًا حقيقة ترشيح الفنانة القديرة “سميرة أحمد” له لتقديم مسلسل “أميرة في عابدين”.

وتطرق حديثه أيضًا إلى فترة طفولته وعلاقته بوالده الفنان “أحمد ماهر” ومسيرته التعليمية إلى أن تخرج من كلية العلوم.

آخر أعمال محمد أحمد ماهر

وكانت آخر أعماله مسلسل “حق عرب” الذي قدمه مع النجم “أحمد العوضي” في موسم رمضان الماضي 2023 بمشاركة العديد من النجوم والنجمات. أبرزهم الفنان القدير “رياض الخولي” والنجمة “وفاء عامر”، بالإضافة إلى كل من “كارولين عزمي”، “دينا فؤاد”، و “وليد فواز”.

أعمال فارقة في تاريخ الدراما

يذكر أن الفنان الكبير “أحمد ماهر” قدم العديد من الأدوار الفنية المتميزة ومسلسلات تعد علامات لتاريخ الدراما المصرية مثل “حديث الصباح والمساء”، “ذئاب الجبل”، “رأفت الهجان” و “ريا وسكينة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author