“ستيل سيريس” تكشف عن أكثر من 100 إعداد صوتي مخصص للألعاب مع سماعات “أركتيس نوفا 5”

من مبتكر سلسلة سماعات “أركتيس نوفا” المبتكرة، “ستيل سيريس“، العلامة التجارية الأصلية للرياضات الإلكترونية التي تدمج بين الألعاب والثقافة، والرائد العالمي في ملحقات الألعاب والرياضات الإلكترونية، توسع اليوم عائلة “أركتيس نوفا” مع تقديم سماعات “أركتيس نوفا 5” وتطبيق “نوفا 5”.

حدّد فريق التصميم والهندسة للعضو الجديد في سلسلة سماعات “أركتيس نوفا” الحائزة على جوائز، ثلاثة أهداف مبتكرة؛ خلق صوت أفضل للألعاب التي يلعبها الهواة والمحترفين على إكس بوكس وبلاي ستيشن؛ وتطوير سماعة لاسلكية للألعاب بمواصفات فاخرة وسعر معقول؛ وأخيراً السماح للاعبين باللعب لفترات أطول وبجهد أكبر. النتيجة هي سماعات “أركتيس نوفا 5″، وتطبيق “نوفا 5″، أول تطبيق من نوعه يمنح اللاعبين الوصول إلى أكثر من 100 إعداد صوتي بكل سهولة مع حرية الحركة بدون أسلاك وسرعة في الانتقال بين الإعدادات بضغطة زر واحدة مع 2.4 جيجاهرتز أو بلوتوث 5.3، وعمر بطارية استثنائي يزيد عن 60 ساعة، وبسعر 129.99 دولارًا. إنها “الرفاهية بسعر معقول!” في أفضل حالاتها.

“الابتكار هو مفتاح نجاحنا، ونحن نستخدمه لتوسيع خيالنا ودفع الحدود المنطقية التي تقف بيننا وبين تجارب صوتية رائعة للاعبين”، أشار السيد إتشام رباني، الرئيس التنفيذي لشركة “ستيل سيريس”. و أضاف موضّحاً “أنّ سماعات ‘أركتيس نوفا 5’ وتطبيقها المرافق، مع أكثر من 100 إعداد صوتي، هي حرفيًا ومجازياً “تغيير لقواعد اللعبة” في السوق وفي ألعاب الكونسول بكافة انواعها!”

الصوت ]ُعتبر من أهم العناصر في أي لعبة، فعندما يتعلق الأمر بتوفير ميزة تنافسية للاعبين، كانت “ستيل سيريس” في طليعة صناعة معدات الألعاب الرائدة في مجالها لتشكّل قوة دافعة وراء الرياضات الإلكترونية لأكثر من عقدين.

بينما تستمر الألعاب الإلكترونية باكتساب شعبية كبيرة، ركزت “ستيل سيريس” بشكل مكثف على تجربة اللعب لتقود الطريق في رسم أسلوب حياة محبّي الألعاب الإلكترونية. اعتبارًا من يناير 2024، هناك أكثر من 3.4 مليار لاعب حول العالم، يشملون 887 مليون لاعب على الحاسوب الشخصي، 334 مليون على بلاي ستيشن، 247 مليون على نينتندو، 227 مليون على إكس بوكس، و2.8 مليار لاعب على الأجهزة المحمولة، وعادةً ما يلعبون الألعاب عبر منصات متعددة.

سماعات “أركتيس نوفا 5” مجهزة تمامًا لألعاب الكونسول على إكس بوكس، بلاي ستيشن، نينتندو سويتش، ومنصات أخرى.

  • تطبيق “نوفا 5” المرافق – نقدم تطبيقًا ثوريًا يتضمن أكثر من 100 إعداد صوتي محدد لكل لعبة، تم تصميمه بعناية فائقة وخصيصًا لكل لعبة من قبل مهندسي الصوت ومطوّري الألعاب المحترفين في الرياضات الإلكترونية. يمكن للاعبين تغيير إعداداتهم الصوتية على الفور خلال لعبهم دون مغادرة أو إيقاف اللعبة، مما يوفر ميزة تنافسية واضحة. استمع لما لا يسمعه الآخرون بملفات صوتية دقيقة لألعاب رائدة مثل فورتنايت، أبيكس ليجندز، ماينكرافت، والمزيد.
  • – محركات النيوديميوم المغناطيسية –يمكن للاعبين سماع كل شيء من خلال مشهد صوتي مُفصّل للغاية من الأصوات العالية الواضحة والأصوات المتوسطة الدقيقة، والباس العميق. تم تصميم محركات النيوديميوم المغناطيسية المخصصة من معدن أرضي نادر لضمان تجربة صوتية مثالية، بغض النظر عن اللعبة أو المقطوعة الموسيقية التي يتم تشغيلها.
  • الانتقال اللاسلكي السريع – يمكن بسهولة استقبال المكالمات أثناء اللعب، بالتحويل من 2.4 جيجاهرتز عالي السرعة إلى بلوتوث 5.3 بضغطة زر. تظل الاتصالات في وضع الانتظار حتى عودة اللاعبين إلى اللعب، حتى يتمكنوا من استقبال المكالمات. الآن يمكنك المحافظة على إعدادات EQ للعبة فورتنايت على نطاق 2.4 جيجاهرتز دون التأثير على الملفات الشخصية الخاصة بالصوت عبر البلوتوث.
  • اللعب عبر المنصات – يتيح دونجل USB-C المدمج للاعبين التبديل بسهولة بين جميع الأنظمة، ويدعم إكس بوكس، بلاي ستيشن، سويتش، الحاسوب الشخصي، ميتا كويست، الأجهزة المحمولة، بالإضافة إلى الهواتف والأجهزة اللوحية التي تدعم USB-C.
  • ميكروفون ClearCast 2.X – : ضعف النطاق الترددي مع ضعف الوضوح. يتميز ميكروفون كلير كاست من ستيل سيريز بشريحة جديدة عالية النطاق الترددي تدعم الصوت بـ 32 كيلوهرتز/16 بت للحفاظ على الاتصالات واضحة تمامًا. يمكن للاعبين تعزيز الأصوات أكثر مع خاصية إلغاء الضوضاء المدعومة بالذكاء الاصطناعي -Sonar وذلك على الحاسوب الشخصي للحصول على تقليل الضوضاء ثنائية المصدر خلال الاتصالات. تم تصميم الميكروفون بشكل فريد ليندمج بسلاسة في سماعة الأذن عند سحبه بالكامل للاستخدام أثناء التنقل.
  • أكثر من 60 ساعة من اللعب اللاسلكي – مع 60 ساعة ستتمكن من اللعب كل يوم ل 8 ساعات لمدة 7 أيام متتالية! يوفر الشحن السريع عبر USB-C    6 ساعات أخرى من الشحن في 15 دقيقة فقط.
  • حزمة برمجيات Sonar الصوتية – أول معادل بارامترى احترافي مُصمّم للاعبين. تم تصميمه خصيصًا لتعزيز أي سماعة للألعاب وتوفير قدرة غير محدودة على التحكم في الصوت عبر الألعاب، ودردشة الفريق، والميكروفون، حيث يسمح Sonar للاعبين بضبط كل تردد على حدة وسماع الأصوات التي تهم أكثر من غيرها.

المراجع الرقمية متاحة على: https://steelseries.box.com/v/Arctis-Nova-5

لمزيد من المعلومات حول “ستيل سيريس”، قم بزيارة steelseries.com، وتابع المدونة على steelseries.com/blog، وانضم إلى المحادثة على تويتر على @SteelSeries، إنستغرام على @SteelSeries، وتيك توك على @SteelSeries.