شاهدوا تشكيلة الصيف المونوكروماتيك من كلفن كلاين

أطلقت كلفن كلاين التشكيلة الصيفية المونوكروماتيك الجديدة، بالتزامن مع إطلاق حملتها بالتعاون مع الممثل مايكل وارد وعارضة الأزياء فيتوريا سيريتي.

تجسد التشكيلة الصيفية المونوكروماتيك الجديدة، جوهر علامة كلفن كلاين المعاصر والبسيط من خلال تشكيلة من التصاميم والملابس الداخلية المصممة بتدرجات متناغمة من اللون الابيض، والمخصصة لتتماشى مع الإطلالات الصيفية. إذ تعكس الملابس الرجالية والنسائية بجودتها العالية، الخياطة الفاخرة المعهودة من كلفن كلاين وبلمسة متجددة كما وتتوفر بخامات صيفية خفيفة وتصاميم سهلة الارتداء. التشكيلة الصيفية المونوكروماتيك الجديدة باللون الأبيض المنعش، متوفرة بتصاميم جذابة ومريحة  لتمنحكم إطلالة متناسقة ومثالية من نفس اللون. 

وتتميز الملابس الداخلية الفريدة لدينا بأقمشة قطنية مسامية وتفاصيل دانتيل بارزة بتدرجات فاتحة مستوحاة بتصميمها من انتعاش الصيف.  صممت التشكيلة بتصاميم مختلفة لتمنح شعور الثقة بالنفس بأقمشتها السلسة وبتدرجات فاتحة، وهي تمثل جوهر البساطة والعفوية. 

قام بتصوير الحملة ” جوش أولينز ” وهي تظهر ” مايكل ” و”فيتوريا ” وهم يرتدون التشكيلة الجديدة ويجسدون فرصة الانتعاش في موسم الصيف. حيث توحي الحملة في قالبها بمشهد صيفي في المدينة إلى جانب لوحة من تدرجات اللون الأبيض تعكس تفاصيل مدينة نيويورك.  حيث تستحضر الإضاءة الهادئة والتصميم البسيط بدرجات لون الموسم الدافئ، بساطة كل تصميم وجاذبيته.

يتم إطلاق التشكيلة وبدء الحملة في 15 مايو في متاجر كلفن كلاين في كل من دبي مول ومول الإمارات في دبي بالتزامن مع قطر في دوحة فستيفال سيتي. وسيتم تغطية الحملة وتداولها عبر حسابات كلفن كلاين @Calvinklien الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

يمكنك أيضا قراءة More from author