إصابات بالغة من بينها كسر بالضلوع وارتجاج بالمخ تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي

إصابات بالغة من بينها كسر بالضلوع وارتجاج بالمخ تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي

انتشرت العديد من الأخبار مساء أمس الجمعة الموافق السابع عشر من شهر مايو الجاري حول إصابة الفنان “جلال الزكي” بإصابات خطيرة إثر حادث سير مروع.

حيث انقلبت سيارته وهو يقودها على طريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة وأصيب إصابات بالغة. وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج وقد تحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تفاصيل إصابة جلال الزكي إثر حادث مروع

كانت البداية بتلقي أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بوقوع حادث سير على طرق الواحات وإصابة أحد الأشخاص. وقد انتقلت على الفور قوة من الإدارة العامة للمرور إلى مكان الحادث مدعومة بسيارة إسعاف مجهزة وفور وصولها مكان الحادث تبين أن المصاب هو الفنان “جلال الزكي”.

وأنه قد أصيب إصابات بالغة من بينها كسر في الذراع وبعض الكدمات وعند إجراء الفحوصات اللازمة بالمستشفى تبين أيضًا تعرضه لكسر بالضلوع وارتجاج بالمخ وتم وضعه تحت الملاحظة.

ملابسات الحادث

وقال مصدر مقرب خلال تصريحات صحفية، إن الفنان “جلال الزكي” كان يصور بعض المشاهد التمثيلية في موقع تصوير. وقد أصيب بالإرهاق نظرًا لبقائه يقظًا فترة طويلة دون نوم، وعقب انتهاء التصوير قرر المغادرة إلى منزله، لكن غلبه النوم خلال القيادة. فاختلت عجلة القيادة من يده وانحرفت السيارة على جانب الطريق، مما أدى إلى انقلابها وتعرضه للإصابة.

يذكر أن الفنان “جلال الزكي” بدأ مسيرته الفنية في التسعينات من القرن الماضي حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية المسرحية والتلفزيونية.

آخر أعمال جلال الزكي

وكان له عدد من الأعمال المتميزة سواء في السينما أو التلفزيون أو المسرح، وكان آخر أعماله مسلسل “حق عرب”. الذي قدمه مع النجم الكبير “أحمد العوضي” وتم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي 2023.

أبطال مسلسل حق عرب

وشارك في بطولة مسلسل “حق عرب” عدد من النجوم والنجمات على رأسهم الفنانة “وفاء عامر” والفنان القدير “رياض الخولي”. بمشاركة كل من “كارولين عزمي”، “هدى المفتي”، “سلوى عثمان”، “وليد فواز”، “دينا فؤاد” و “دنيا المصري”.

وعدد آخر من النجوم، والمسلسل من تأليف “محمد حمدان” وإخراج “إسماعيل فاروق”.

يمكنك أيضا قراءة More from author