أحمد جلال عبد القوي يتعالج من الإدمان ويصرح الستات هيمشوا ورا المسيح الدجال

أحمد جلال عبد القوي يتعالج من الإدمان ويصرح الستات هيمشوا ورا المسيح الدجال

حل النجم الشاب “أحمد جلال عبد القوي” ضيفًا على برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية “ياسمين عز” حيث أطلق “عبد القوي” عدة تصريحات مثيرة للجدل كان من بينها أنه أدمن المخدرات وأن السيدات هم الذين سيتبعون المسيح الدجال.

حيث قال “أحمد جلال عبد القوي” خلال لقاؤه مع “ياسمين عز”: “الستات إيمانهم ضعيف ودي حاجة معروفة ويوم القيامة معروف كلهم هيمشوا ورا المسيح الدجال .. واتقال عنهم ناقصات عقل ودين .. وربنا مخاطبش المرأة ولا مرة لأن قدرتهم على الاستيعاب أقل من الرجالة”.

أحمد جلال عبد القوي يدمن المخدرات بسبب عملية خطيرة

كما تحدث “عبد القوي” عن علاقته بخطيبته السابقة حيث أعلن خبر انفصاله عنها موضحًا أن سبب الانفصال كان إدمانه على المخدرات وأن خطيبته تركته لذلك السبب مشيرًا إلى أن إدمانه كان بسبب خضوعه لعملية جراحية خطيرة بالظهر وتناوله مخدر الأفيون من أجل تسكين الألم.

وأضاف قائلاً: “عامل عملية خطيرة في ضهري ومركب 3 فقرات .. عاملها في إسكندرية عند دكتور كبير”.

واستكمل: “مضيت على إقرار إني ممكن ممشيش تاني وكان فيها خطورة عليا .. كنت باخد مخدر أفيون عشان أتعالج ومكنش في علاج غيره وبعد ما خفيت أنا مبطلتش أخده وبقى إدمان قعدت لمدة 4 سنين لحد ما اتعافيت”.

واستطرد “أحمد جلال عبد القوي” قائلاً أن السبب في ابتعاده عن المخدرات هو أحد أقاربه لوالدته، مؤكدًا أن الأمر كاد أن يصل لقضية، ولكن نجح في الابتعاد.

وكان “عبد القوي” قد أعلن في وقت سابق خضوعه للعلاج من الإدمان من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث كتب قائلاً: “مفهوش حاجة عيب بالعكس ده حاجة صح وشجاعة مني وحتى لو مشتغلتش بسبب ده كفاية إني أصلح من نفسي وشكرًا”.

سبب ابتعاد أحمد جلال عبد القوي عن الفن

وعن قلة أعماله الفنية قال “عبد القوي” أن الكسل والإهمال والغرور، إلى جانب المخدرات هي أسباب ابتعاده عن الفن. لافتًا أنه فضل العيش بمفرده، وأصبح يعيش في عزلة على حد تصريحه.

يذكر أن “أحمد جلال عبد القوي” هو ممثل مصري ولد بالقاهرة في عام 1984 وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية.

ومثل في العديد من المسلسلات التليفزيونية منها، “حضرة المتهم أبي” و “حديث الصباح والمساء” و “الليل وآخره” و “دكتور أمراض نسا”.

آخر أعمال “أحمد جلال عبد القوي”

ومن الجدير بالذكر، أن الفنان “أحمد جلال عبد القوي” قدم آخر أعماله وهو مسلسل “حضرة المتهم أبي”، بطولة الفنان الراحل “نور الشريف”، وتدور قصة المسلسل حول “عبد الحميد درازــ نور الشريف”، مدرس اللغة العربية في مدرسة ثانوي، والذي يحظى بحب الطلبة والطالبات بالمدرسة.

وتتـطور الأحداث عندمـا يتعرض ابنـه لاعـتداء من بعض الشبـاب المنحل في النـادي، ويتدخل أهل الشباب ﻹجبار عبد الحميد وابنه على التنازل عن المحضر، لتتصاعد الأحداث.

يمكنك أيضا قراءة More from author