اعتراضات كثيرة وحالة واسعة من الجدل بسبب تجسيد منى زكي شخصية أم كلثوم

اعتراضات كثيرة وحالة واسعة من الجدل بسبب تجسيد منى زكي شخصية أم كلثوم

أثارت الفنانة والنجمة “منى زكي” جدلاً كبيرًا بين جمهورها ومتابعيها وخاصة رواد مواقع التواصل الاجتماعي. فضلاً عن النقاد والمختصين بسبب انتشار الأخبار التي تؤكد خوضها مشروعًا سينمائيًا جديدًا يحكي سيرة العملاقة وكوكب الشرق “أم كلثوم”.

جدلاً كبيرًا بين رواد السوشيال ميديا بسبب منى زكي

حيث شهدت الساحة الفنية المصرية والعربية ذلك الجدل بعد تناول وسائل الإعلام المرئية والمسموعة تفاصيل المشروع الجديد. والذي تقوم ببطولته النجمة “منى زكي” ويعمل على إخراجه المخرج الشاب “مروان حامد” ويقوم بكتابة السيناريو الكاتب “أحمد مراد”.

وقد انقسم الجمهور إلى فئتين ما بين مؤيد ومعارض فور انتشار الخبر، وأثيرت حالة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وأصبحت السوشيال ميديا منصة للسجال بين روادها فبينما رأت فئة من الجمهور أن “منى زكي” موهوبة وتتمتع بكاريزما وموهبة مميزة تمكنها من أداء كل الشخصيات والأدوار ببراعة. أكدت الغالبية العظمى أن “منى زكي” لا تصلح لتجسيد شخصية كوكب الشرق “أم كلثوم” خاصة أنها لم تنجح في تقديم شخصية السندريلا “سعاد حسني” من قبل.

رأي المختصين

ومن الناحية المهنية، كشف “أحمد رمضان” الناقد الفني عن رأيه من خلال تصريحات له حيث أكد الرأي القائل بعدم صلاحية “منى زكي” لتجسيد شخصية “أم كلثوم”. موضحًا أن هناك اختلافات كبيرة بينهما في الملامح والبنيان الجسدي.

حفيد أم كلثوم: مستاء من عدم أخذ رأي الأسرة قبل التحضير للفيلم

وتعقيباً على هذا الجدل، هاجم “عدلي سمير” حفيد “الشيخ خالد” شقيق كوكب الشرق “أم كلثوم”، الفنانة المصرية “منى زكي” بشدة. إذ قال في تصريحات إعلامية إنه مستاء من عدم أخذ رأي الأسرة قبل التحضير للفيلم.

وأبدى حفيد كوكب الشرق اعتراضه الشديد على تجسيد “منى زكي” شخصيتها مؤكدًا أنها لا تناسب الشخصية نهائيًا. ناهيك عن أن طولها أقل من أم كلثوم، بحسب قوله.

مدحت العدل يدافع عن منى زكي

من جانبه، دافع السيناريست المصري “مدحت العدل” عن الفنانة “منى زكي” بشدة مؤكدًا أنها مجتهدة ومتميزة وتحمل موهبة كبيرة تؤهلها لتقديم أي شخصية. حيث قال في تصريحات له: “منى زكي شاطرة وتذاكر وسوف تنجح بشدة. وفي الوقت ذاته، ستسافر باريس، وإلى كل مكان، للتصوير مثلما عملت أم كلثوم، وأثق أن العمل سيكون جيداً”.

يمكنك أيضا قراءة More from author